جمعية الحاجة قدرية الخيرية الاجتماعية التنموية تقدم العديد من السلال الصحية للقطاع الصحي بالمديرية

قام صباح اليوم الثلاثاء البرفسفور محمد الشعيبي رئيس مجلس الأمناء لجامعة عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بمعية المدير العام لمديرية الشعيب رؤوف الجعفري بتوزيع السلال الصحية في قاعة مستشفى الشهداء الثلاثة لجميع موظفي ادارة القطاع الصحي في مديرية الشعيب .

حيث رحب الاخ طاهر سعيد مدير مستشفى الشهداء الثلاثة في مستهل حديثة بالبرفسفوز الشعيبي وبمدير المديرية وبكل الحاضرين مقدماً شكرة وتقديرة لهم جميعاً ولجمعية المرحومة الحاجة قدرية احمد هادي الخيرية الاجتماعية التنموية بالمديرية وللبروفسور محمد الشعيبي على هذه المكرمة الطيبة التي شملت جميع موظفي ادارة الصحة العامة بالمديرية .

كما عبر الجعفري مدير عام المديرية عن شكرة وتقديرة للبروفسور محمد الشعيبي ولجمعية الحاجة قدرية الخيرية على اللفتة الكريمة الذي عودنا عليها البروفسور .

كما عبر الشعيبي عن سعادته البالغة لهذا اللقاء وحيا جميع الموظفين الحاضرين من القطاع الصحي الذي يعتبر غير كل الإدارات لما له من اهمية في حياة الناس والمواطنين عامة ، موكداً بانه سوف يواصل الاهتمام بهذا القطاع الهام بالمديرية وتقديم الدعم لة .

كان ذلك بحضور الاستاذ صالح المشرقي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية ومدير الامن السياسي بالمديرية وعدداً من اعضاء المكتب التنفيذي والهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية ونائب مدير الصحة بالمديرية ومدير مستشفى شهداء الثلاثة بالمديرية.1cade3d6 f275 4d75 a752 37e63472534e - جمعية الحاجة قدرية الخيرية الاجتماعية التنموية تقدم العديد من السلال الصحية للقطاع الصحي بالمديرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى