بحضور مدير عام خنفر اليوسفي..افتتاح ملعب واستراحة الاحلام في المديرية


العاصفة نيوز – خنفر – عوض آدم 

أفتتح عصر اليوم الخميس في مدينة جعار مديرية خنفر ملعب واستراحة الاحلام، وفي حفل الافتتاح أكد المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام المديرية أهمية اقامة الاماكن السياحية في المديرية وقال ( نحن اليوم سعداء جدا بهذا الافتتاح الذي يعد معلما استثماريا مهما للمحافظة عامة ومديرية خنفر خاصة ونحن في السلطة المحلية نشجع مثل هذه الاستثمارات التى تخدم الشباب والرياضة وسنعمل على تذليل الصعاب في سبيل تشجيع المستثمر لما من شأنه خدمة للصالح العام.

كما رحب الكابتن احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة م/ابين بالاستثمار في قطاع الشباب والرياضة في المحافظة متمنيا أن تلي هذه فرص استثمارية في عدة العاب رياضية .

وفي الافتتاح الذي حضره مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ عبدالرحمن الشاعري، لعب نجوم المسيمير ونجوم جعار، بنظام الخماسيات، وقد انتهى اللقاء بفوز عريض المسيمير قوامه 7/1 .

أدار اللقاء الحكم زكي العاقل .

حضر اللقاء العقيد حسين المسعودي مدير شرطة مديرية م/خنفر والكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة م/ابين وجمع غفير من مشجعي الفريقين وعشاق اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى