الدكتور باعزب يوجه مكاتب الإعلام في مديريات أبين باستمرار في الحملة التوعوية لمكافحة الكوليرا

العاصفة نيوز/ أبين

وجه الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة أبين كافة مدراء مكاتب الإعلام في مديريات محافظة أبين بالتفاعل الإيجابي مع الحملة التوعوية للوقاية من وباء الكوليرا ونشر الوعي المجتمعي بين اوساط المواطنين وحثهم على اتخاذ التدابير الاحترازية للوقاية من الإصابة بوباء الكوليرا الخطير وبالتنسيق مع قيادة السلطات المحلية ومكاتب الصحة العامة والسكان بالمديريات والجهات ذات العلاقة .

 

وأشاد الدكتور باعزب بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في المحافظ ابوبكر حسين سالم والجهود التي يبذلها مكاتب الإعلام في المديريات وطواقمها ، كما ثمن الدور الحيوي والمساند لجهود الإعلام بالمحافظة من قبل كافة الصحفيين والإعلاميين في مختلف مديريات محافظة أبين والذين يعملون جميعا” بروح الفريق الواحد من أجل المحافظة وخدماتها .

كم ثمن دور القطاع الصحي في المحافظة ، الشؤون الإجتماعية والعمل وعبر منظمات المجتمع المدني والأوقاف والإرشاد والشباب وكشافة المرشدات واتحاد نساء اليمن وكل من تفاعل مع. الحملة التوعوية التي أطلقها مكتب الإعلام مسبقا” ،ةمتمنيا” من الجميع التفاعل الإيجابي والمثمر لتجاوز هذا الوباء والحد من انتشاره .

و في ختام تصريحه دعا الدكتور باعزب كافة شرائح المجتمع في محافظة ابين للعمل بوتيرة عالية وتسخير كافة الأمكانيات المتاحة لمكافحة الوباء والحد من انتشاره .

ويأتي هذا التوجيه في إطار الحملة التوعوية التي نظمها مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين ، لرفع الوعي المجتمعي لدى المواطنيين وإتخاذ التدابير الإحترازية للوقاية من وباء الكوليرا وتحت رعاية كريمة من محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ببالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والجهات ذات العلاقة في محافظة أبين ، وخاصة مع انتشار الوباء مجددا” على مستوى مديريات محافظة أبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى