وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات يطلع على سير العمل في السلطة المحلية وعدد من المكاتب الحكومية بقعطبة

العاصفة نيوز /الضالع/ علي عميران

في إطار زياراته الميدانية للمديريات والمرافق الحكومية في المحافظة ،قام صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو الاستاذ جمال ناصر محمد الشاعري وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات بزيارة تفقدية لمقرالسلطة المحليةوعددمن المكاتب الحكومية بمديرية قعطبة .

 

حيث كان في استقباله مدير عام قعطبة الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري وعدد من مدراء الادارت بالمديرية، ورحب المدير العام بوكيل المحافظة شاكرا له هذه الزيارة لمقر السلطة المحلية والمكاتب بالمديرية .

 

 

وفي الزيارة اطلع المدير العام وكيل المحافظة على سير العمل في مقر السلطة المحليةوالمكاتب وماتم تحقيقة من انجازات خلال الاشهر الماضية في تفعيل مؤسسات الدولة ومتابعة الانضباط الوظيفي لجميع المكاتب وكذلك في مجال تحسين الخدمات وحل ومعالجة قضايا المواطنين وكذا حجم ماتقدمه المرافق من خدمات لأبناء المديرية.

 

من جانبة وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات نقل تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع للجيمع

،مشيداً بجهود المدير العام ومتابعته لعمل المكاتب وتنظيم العمل فيها ومالمسة من الانضباط في الحضور والذي يعزز من الاداء الاداري كون قعطبة نموذجاً يحتذى بها في هذا المجال على مستوى مديريات محافظة الضالع.

 

وشدد وكيل المحافظة على ضرورة الانضباط في العمل، ومضاعفة الجهود وتحسين الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين، والرفع بتقارير الانجاز بشكل مستمر والإلتزام باللوائح والأنظمة الكفيلة بتطبيق نصوص القانون على الجميع والرفع لقيادة المحافظة بكل من يقصر او يتهاون بعمله لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضده .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى