مقاول يقطع الكهرباء عن أحياء بالرياض

الرياض ( العاصفة نيوز)

أوضحت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، أن انقطاع الخدمة الكهربائية عن أجزاء من أحياء حطين والنخيل والعقيق والغدير بمدينة الرياض، عند الساعة 8:33 مساء أمس (الثلاثاء)، والذي استمر لمدة ساعة و58 دقيقة، هو نتيجة قيام أحد المقاولين العاملين في مشروع عام لا يتبع للشركة السعودية للكهرباء بإتلاف خط نقل كهربائي رئيس.

وأكدت الهيئة، في بيان لها اليوم (الأربعاء)، أنه تم البدء في استكمال الإجراءات النظامية المتعلقة بهذا الشأن، وذلك في إطار دورها في حماية حقوق المستهلكين والمرخص لهم ومستخدمي الشبكة الكهربائية العامة؛ وذلك بهدف رفع كفاءة أداء الخدمة الكهربائية والمحافظة على موثوقيتها.

وكانت الفرق الميدانية التابعة للشركة السعودية للكهرباء، قد تمكنت من إعادة الخدمة لجميع المشتركين المتأثرين من انقطاعها في أجزاء من أحياء حطين والنخيل والعقيق والغدير في الرياض، حيث أكدت الشركة أنه تم التعامل مع العطل الذي أثّر في الخدمة في هذه الأجزاء وإتمام عملية إصلاحه.

وأرجعت الشركة انقطاع الخدمة في أجزاء من أحياء حطين والنخيل والعقيق والغدير بمدينة الرياض، إلى وجود عطل خارج عن الإرادة في الشبكة، وقدمت اعتذارها للمشتركين المتأثرين بانقطاع التيار الكهربائي في هذه الأحياء.

وأعلنت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء مساء أمس فتح تحقيق للوقوف على الأسباب المؤدية إلى انقطاع الخدمة، وتقييم الإجراءات التي اتخذها مقدم الخدمة في هذا الصدد، وذلك وفق دورها الإشرافي في متابعة ومراقبة أداء مقدمي الخدمة الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى