قوات العاصفة الرئاسية.. إشادة واسعة بدورها في تعزيز الأمن بالعاصمة عدن

العاصفة نيوز / متابعات

حظي انتشار الدوريات الأمنية التابعة لقوات العاصفة الرئاسية في الأماكن الحيوية بالعاصمة عدن بإشادة واسعة من قبل المحللين السياسيين والإعلاميين والنشطاء والمواطنين على حد سواء، وقد أثنوا على دورها في تعزيز الأمن والمساعدة الفعالة للمواطنين دون اللجوء إلى الابتزاز أو الترهيب.

وتلعب قوات العاصفة الرئاسية دوراً محوريًا في تعزيز الأمن في العاصمة عدن، حيث أثبتت فاعليتها من خلال انتشارها في الأماكن الحيوية. ومن خلال وجود دوريات أمنية في الطرقات الرئيسية والشوارع العامة، تمكنت هذه القوات من تعزيز الإحساس بالأمان لدى المواطنين.

 

الإشادة التي تلقتها قوات العاصفة من المحللين السياسيين والإعلاميين والنشطاء، تعكس مدى نجاحها في تنفيذ مهامها دون اللجوء إلى أساليب الابتزاز أو الترهيب. إذ واجهت المدينة تحديات أمنية مختلفة، وتفاعلها مع هذه التحديات كان إيجابيًا وأثرى الأمن العام.

 

إن تحسين الأوضاع الأمنية وخلق بيئة أكثر أمانًا للمواطنين هو ما يسعى إليه الجميع، وقد كانت جهود قوات العاصفة الرئاسية محور تلك الإصلاحات. فوجودها على الأرض وتركيزها على تقديم الدعم للمواطنين بالعاصمة يعد علامة فارقة في مسيرة استقرار عدن.

وكانت قوات العاصفة الرئاسية قد قامت بنشر دوريات أمنية في الطرقات الرئيسية والشوارع العامة والأماكن الحيوية في العاصمة عدن.

وقالت قوات العاصفة الرئاسية أن انتشار الدوريات الأمنية يهدف الى حماية وتأمين وخدمة المواطنين في العاصمة عدن.

بالإضافة إلى تعزيز ثقة المواطنين بالأجهزة الأمنية كون المواطن هو رجل الأمن الأول.

ودعت قوات العاصفة الرئاسية كافة المواطنين الى التعاون مع الدوريات الأمنية و الابلاغ عن اي عناصر تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن .

واكدت قوات العاصفة الرئاسية أن الدوريات الأمنية وجدت لخدمة  المواطنين ومساندتهم

وصرح المحلل السياسي ياسر اليافعي قائلاً: “انتشار قوات العاصفة في الأماكن الحيوية بالعاصمة عدن خطوة ممتازة. شاهدتها في أكثر من مكان تقوم بدور مهم في مساعدة المواطنين دون ابتزازهم تحت مبررات مختلفة. هذه قوة منضبطة جداً، ووجودها في شوارع عدن يعزز الثقة بالأجهزة الأمنية والعسكرية في العاصمة. لهم ولقائدهم أوسان العنشلي كل التقدير والاحترام.

IMG 20240719 WA0015 - قوات العاصفة الرئاسية.. إشادة واسعة بدورها في تعزيز الأمن بالعاصمة عدنIMG 20240719 WA0016 - قوات العاصفة الرئاسية.. إشادة واسعة بدورها في تعزيز الأمن بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى