لواء الشرطة العسكرية الجنوبية يُدشّن المرحلة الثانية من العام التدريبي 


دشن لواء الشرطة العسكرية الجنوبية، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024م، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن.
وخلال الحفل الذي حضره اللواء الركن محمد قاسم الزُبيدي قائد فرقة الحماية الرئاسية، قائد اللواء الثالث ميكا، استعرض أفراد وضباط لواء الشرطة قدراتهم الفنية والقتالية من خلال عرض عسكري عكس مدى انضباطهم واستعدادهم لتنفيذ المهام الموكلة إليهم والبدء في المرحلة الجديدة.
وأكد قائد الشرطة العسكرية الجنوبية، العميد أحمد محمود البكري أهمية التدريب والتأهيل للجنود من أجل رفع مستوى الجاهزية خلال المرحلة الثانية لمواجهة كافة التحديات، مشيرا إلى أن اللواء على أتم الاستعداد القتالي والمعنوي والعملياتي للوقوف أمام أي مستجد للحفاظ على أمن وأمان الجنوب.
وثمن العميد  البكري حرص الرئيس الزُبيدي على تطوير قدرات قواتنا المسلحة الجنوبية ومنها لواء الشرطة العسكرية الجنوبية وجهوده في كافة المجالات مؤكدا أن قواتنا المسلحة رهن إشارته في أي وقت ومكان. 
من جانبه، نقل قائد فرقة الحماية الرئاسية تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي إلى كل منتسبي لواء الشرطة العسكرية، داعياً أفراد وضباط اللواء تحمل المسؤولية الكبيرة بالانضباط وتنفيذ الأوامر والتدريب المستمر للحفاظ على الجاهزية القتالية كون القوات المسلحة الجنوبية هي الصمام الأمان والدرع المتين لدولة الجنوب.
حضر الحفل، العميد اوسان العنشلي أركان فرقة الحماية الرئاسية، قائد اللواء الأول حماية رئاسية والعميد ابراهيم قائد علي مدير الدائرة المالية والادارية بالقوات المسلحة الجنوبية، والعميد وسيم المحرمي عضو هيئة الركن المصغرة وعدد من ضباط منتسبي لواء الشرطة العسكرية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى