قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وادارة الثقافة بالمديرية وادارة منتدى شعراء الشعيب تكرم شعراء الشعيب المشاركين في مسابقة شاعر المليون

الشعيب / العاصفة نيوز/ ابوماهرالجزمي

بحضور العميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب والاستاذ صالح المشرقي امين عام المجلس المحلي بالمديرية والنقيب عبدالعزيز الجعفري مدير امن المديرية والاستاذ علي العبادي مدير الثقافة بالمديرية والاخ احمد الكبوس رئيس منتدى الشعراء ورئيس للجنة التحكيم الشاعر فهمي الهمام .

وبدعماً سخي من كرماء ابناء الشعيب المثقفين أقام صباح اليوم ١٥/ ٨/ ٢٠٢٤م منتداء شعراء الشعيب للثقافة والأدب وللعام التاسع حفلاً تكريمياً في قاعة ثانوية العبادي بعاصمة المديرية .

حيث ألقيت في الاحتفال عدداً من الكلمات والقصائد الشعرية حيث استهلها رئيس منتدى شعراء الشعيب الشاعر احمد الكبوس الذي رحب في سياق كلمتة بجميع الحاضرين وأكد بان هذا المنتدى يهدف الى ضم المواهب من الشعراء والحفاظ على هذا التراث الحضاري الشامخ الذي تتجسد فية روحة المحبة والأخوة ويسعى المنتدى إبراز صورة ثقافية مشرقة عن مديريتنا الشعيب الأبية .

فيما تحدث بعد ذلك مدير الثقافة ، ورئيس المجلس الانتقالي ، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبرو في مجملها ومن خلالها عن شكرهم وتقديرهم لكل الاخوة الداعمين لهذه المسابقة على دعمهم السخي لمثل هذه المسابقات ولادارة منتدى شعراء الشعيب وللجنة التحكيم بالجهود التي بذلوها في هذه المسابقة ،وحيو جميع الشعراء المشاركين فيها، كما حثو ادارة المنتدى على ضم جميع شعراء الشعيب في هذا المنتدى ، متمنين لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم .

وفي الحفل التكريمي الذي
كرم من خلاله شعراء الشعيب الذي شاركوا في المسابقة الرمضانية لعام ١٤٤٥م وللعام التاسع على التوالي بالشهايد التقديرية والجوائز المالية حيث كرم شاعر المليون الشاعر ابو محضار الصولاني الذي حاز على المرتبة الاولى واستحق المليون والشاعر الثاني نسيم شحطور والشاعر الثالث ناصر مسعد ابو احلام ثم الشاعر الرابع بجواز مالية وشهايد تقديرية .

كما تم تكريم بقية الشعراء المشاركين في المسابقة بالشهايد التقديرية وتكريم الاخوة الداعمي وللجنة التحكيم في مسابقة الشعراء الذي اقيمت في شهر رمضان ١٤٤٥م

هذا وقد حضر هذا الحفل نائب مدير الامن بالمديرية والشيخ حسين ناصر شيخ الشرف وعدداً من الشخصيات الاجتماعية ونخبةً من الشعراء الكرام ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى