مجلس كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن يقر 7 سبتمبر القادم بدء العام الجامعي الجديد

شدد مجلس كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في إحداث نقلة نوعية في البرامج والاعتماد الأكاديمي وتحديث المساقات الدراسية بما يتواكب مع التطورات في مختلف المجالات في العالم.

جاء ذلك في اجتماعٍ لمجلس الكلية في دورته الحالية لشهري يوليو/أغسطس الذي عقد اليوم الأحد برئاسة الدكتور/ ياسر باسردة عميد الكلية، وذلك لمناقشة عديد من القضايا الأكاديمية والبحثية والإدارية والطلابية والوقوف أمام مختلف المستجدات والصعوبات التي تواجه نشاط الكلية والاستعداد للعام الجامعي الجديد.

وأشاد مجلس الكلية في اجتماعه بمستوى الشراكة التي تربط الكلية بكليات جامعة عدن على المستوى الداخلي والتي أعطت دفعة قوية للنهوض بالعملية التعليمية فيها.

وتطرق الاجتماع الذي حضره الدكتور/عبدالله بن حويل مدير إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالكلية، والدكتور/علي أبوبكر رئيس لجنة المناهج بالكلية إلى مناقشة عديد من القضايا الخاصة بالجودة والاعتماد الأكاديمي والخطط المستقبلية والعمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى استعراض عدد من القضايا الأكاديمية والطلابية والدراسات العليا والإدارية ووضع الآليات المناسبة لمعالجة الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية في الكلية.

وأقر مجلس الكلية بدء الدراسة للعام الجامعي الجديد 2024/2025م يوم السبت 7 سبتمبر، والموافقة على أن تبدأ امتحانات الدور الثاني الفصل الثاني للعام الجامعي 2023/2024م يوم السبت الموافق 7 سبتمبر وحتى يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024م على أن تبدأ الدراسة للعام الجامعي بعدها مباشرة.

كما أقر المجلس توصيات الاقسام العلمية والقضايا الطلابية والعديد من القضايا المستجدة، وأقر محضر اجتماع دورته السابقة لشهري فبراير/ مارس مع الأخذ بالملاحظات الواردة، والمصادقة على نتائج امتحانات الفصل الثاني الدور الأول للعام الجامعي2023/2024م.

واستعرض المجلس عددٍ من الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية والبحثية في الكلية وغيرها عديد من المتفرقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى