*جمعية أبناء القارة الخيرية تعقد أجتماع موسع ضم طاقمها الإداري والتنفيذي وجمع من أهالي القارة*

العاصفة نيوز/ يافع زصد: الجمعة 2024/9/13م
✍🏻 أعلام جمعية القارة

تحت رعاية الرئيس الفخري لجمعية أبناء القارة الأهلية الخيرية الشيخ / نزار سالم الوجيه، وبحضور الشيخ / محسن علي أحمد الحبيشي عضو المجلس الأستشاري للجمعية عقد عصر هذا اليوم الجمعة 2024/9/13م أجتماع ضم الطاقم الإداري والتنفيذي للجمعية وجمع من أهالي القارة حيث بدأ الاجتماع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تفضل رئيس الادارة التنفيذيه للجمعيه السيد / مسعود محسن محمد بألقاء كلمة رحب فيها بالحضور الكرام ، ثم تلى رسالة من الرئيس الفخري للجمعيه الشيخ / نزار سالم الوجيه حث فيها الجميع على التوحد ونبذ الخلافات والتباينات والعمل من أجل تثبيت مداميك الجمعية كي يعم الخير على الجميع.

وتحدث المدير التنفيذي للجمعية للحشد الكريم مثمناً لهم حضورهم وجهودهم في تلبية الدعوة وسعي الجميع للحفاظ على هذا المكون لدعم الأعمال الخيرية في إطار منظم ومؤسسي وحثهم على التوحد من أجل إنجاح كل الأعمال التي ستقوم بها الجميعة الأهلية والعديد من الفعاليات والمبادرات والتي من خلالها ستتحقق أهداف ورسالة الجمعية بالحفاظ على الحقوق العامة والأعمال الخيرية والاجتماعية والتعليمية والتنموية والثقافية لكافة أهالي القارة.

وتفضل الشيخ / محسن علي الحبيشي بالتحدث للحاضرين وشرح لهم أهمية وجود الجمعية في الوقت الحالي والمصاعب التي تم تجاوزها حتى اصبح المقترح والحلم الجميل إلى واقع يجب الحفاظ عليه ودعمه للاستمرارية.

وتم استعراض جدول الأعمال الخاص بالجمعية والذي اشتمل على عددٍ من الموضوعات والمحاور، ومن أهمها مناقشة واعتماد التقرير الفصلي لأعمال الجمعية للفترة المتبقيه من هذا العام والعام القادم 2024-2025م .
ووضع رؤى وتصورات للعمل وتوزيع المهام على أعضاء اللجان التنفيذية ومناقشة سبل تطوير عمل الجمعية.
تلا ذلك قراءة ومناقشة الخطط والبرامج والمناشط المستقبلية وآلية تنفيذها واستعراض اللائحة التنظيمية للجمعية وايجاد سبل تطويرها وطريقة تنفيذها على الواقع واستكمال قوائم الاعضاء وعملية استلام وصرف بطائق العضوية.

حضر الاجتماع جمع غفير من أهالي القارة وضيوف من المناطق المجاوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى