الاتحاد يهزم  الوحدة بسباعية وبنزيما يسجل هاتريك

 

نجح فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة في تحقيق فوز كبير على نظيره الوحدة، في خضم منافسات الدوري السعودي “روشن” بنتيجة 7-1.

افتتح التسجيل كريم بنزيما في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 31 نجح فريق الوحدة في تسجيل هدفه الوحيد عن طريق يوسف الأمين، قبل أن يواصل محاولاته من أجل إدراك التعادل.ولكن فابينيو أبى أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 فقط، ليسجل الهدف الثالث للاتحاد من رأسية متقنة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني، عزز بنزيما تقدم فريقه بهدف رابع من تسديدة متقنة، قبل أن يزيد فواز الصقور من غلة الأهداف بالخامس في الدقيقة 55.

ثم أضاف اللاعب البديل صالح الشهري الهدف السادس برأسية متقنة في الدقيقة 87، قبل أن يعود كريم بنزيما بعد دقيقة واحدة ليسجل الهدف السابع لفريقه والثالث له في اللقاء (هاتريك).بتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 9 نقاط محتلًا المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف، بعد أن فاز في مباراتي الخلود والتعاون بالجولتين الأولى والثانية.
 

بينما يلتقي فريق الاتحاد بنظيره فريق الوحدة ، في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي 2024 ، في مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى