اللجنة الأمنية بالضالع تعقد اجتماعاً هاماً وتصدر بيان توضيحي حول تفاصيل أحداث فجر الجمعة

 

عقدت اللجنة الأمنية في الضالع برئاسة اللواء الركن علي مقبل محافظ المحافظة, اليوم اجتماعاً هاماً ناقشت خلاله الحملة الأمنية التي تشهدها عدد من مديريات المحافظة.

 

وأصدرت اللجنة الأمنية بيان توضيحي حول تفاصيل الاشتباكات التي اندلعت في المحافظة فجر يوم أمس الجمعة.

 

وجاء في نص البيان:

 

إن اللجنة الأمنية بالضالع منذُ تشكيلها تعمل على تثبيت مداميك الاستقرار بالمحافظة وملاحقة كل الخارجين عن القانون الذين يحاولون زعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة للمواطنين حيث يقدم جنودنا البواسل من الأجهزة الأمنية أرواحهم رخيصة في سبيل ذلك.

 

 

 

 

لقد ارتكبت جماعة مسلحة خارجة عن القانون سلسلة من الجرائم كان بينها إستهداف جنود اللجنة الأمنية بالمحافظة حيث قامت باختطاف جندي ثم أطلقت النار عليه, كما قامت باستهداف جندي آخر في نفس اليوم.

 

 

 

 

وعقب ذلك خرجت القوات الأمنية لملاحقة العناصر المسلحة الذين اعتدوا على جنودنا البواسل، إلا أن هذه الجماعة قامت بالمواجهة واشتبكت مع رجال الأمن كما أطلقت النار على مقر إدارة الأمن المحافظة ومنازل المواطنين.

 

 

 

 

أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير موقع القشاع، والمواقع القريبة منها وأسطح المنازل المحيطة بها والتي كانت تتمركز فيها تلك العناصر المسلحة المطلوبة حيث باشرت بإطلاق النار باتجاه إدارة أمن المحافظة والأحياء السكنية.

 

 

 

 

تؤكد اللجنة الأمنية بالمحافظة أن حملتها الأمنية مستمرة ولن تتوقف حتى يتم القبض على كافة المطلوبين أمنياً والهاربين من وجه العدالة.

 

 

 

 

كما تدعو اللجنة المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أماكن تواجد المطلوبين وعدم إيوائهم أو التستر عليهم والابتعاد عن مواقع تواجدهم حيث أن المطلوبين من أصحاب سوابق ومتهمين في عدة قضايا سابقة ومنها قضايا اغتيالات.

 

صادر عن

 

اللجنة الأمنية محافظة الضالع.

اللجنة الأمنية بالضالع تعقد اجتماعاً هاماً وتصدر بيان توضيحي حول تفاصيل أحداث فجر الجمعة اللجنة الأمنية بالضالع تعقد اجتماعاً هاماً وتصدر بيان توضيحي حول تفاصيل أحداث فجر الجمعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى