هوليوود تحتفل بكريسماس بتقليد متبع منذ 91 عاماً


بدأ العد العكسي في هوليوود للموكب الـ91 لعيد الميلاد، مساء الأحد في شوارع لوس أنجليس، في تقليد سنوي متبع منذ 1928.وكشفت مجلة “ديدلاين” أن موكب الاحتفال سيقدمه هذا العام الممثلان إريك إسترادا، ودين كاين، وسينضم إليهما عدد كبيرا من المراسلين، من مختلف بين التي سيعبرها الموكب لكشف تفاصيله.

ويقام العرض سنوياً منذ 1928، باستثناء 1942 و 1944 بسبب الحرب العالمية الثانية، وفي 2020 بسبب كورونا، وكان يعرف بداية بـ “هوليوود كريسماس لاين” أو “طريق هوليوود الميلادي”.

مليء بالمفاجآت
سيعبر الموكب مساراً طوله 5.14 كيلومترات، وسيشارك فيه 90 مشهوراً وشخصية، و14 فناناً تقنياً، و10 فرق موسيقية، و6 بالونات ضخمة بارتفاع 4 طوابق تجسد شخصيات سينمائية، و3 عربات، و39 سيارة سينمائية، و8 مركبات احتفالية مزينة.
وينتهي العرض بظهور سانتا كلوز مع حرنته، بينما تنضم عمدة لوس أنجليس كارين باس، والراقصة والمغنية باولا عبد، وعدد كبير من المغنين والراقصين، لإحياء حفل غنائي طوال الليل ضمن “Village People” تختتمه مغنية البوب ​​أوبرا آنا آزيرلي وفرقة سبرينغز للجمباز الإيقاعي.

ومن الفرق المحلية المشاركة، جمعية شرطة لوس أنجليس والعديد من الفرق التراثية والبعثات الإنجيلية، والتي ستكرّم عقيداً متقاعداً من الجيش الأمريكي، سبق وحصل على وسام الشرف برتبة “مارشال أكبر” في مارس (آذار) الماضي، لأنه من أوائل الضباط السود الذين شاركوا في حرب فيتنام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى