المطيري والسقطري يودعان ضيوف بيت الله الحرام بمطار سقطرى الدولي

العاصفة نيوز /سقطرى

ودّع قائد قوة 808 للدعم والإسناد العميد بحري ركن منيف المطيري، ووكيل محافظة أرخبيل العميد ركن صالح علي سعد السقطري، اليوم حجاج بيت الله الحرام بمطار سقطرى الدولي، المتجهين إلى الاراضي المقدسة بمكة المكرمة لأداء فريضة الحج .

 

تأتي الرحلة الجوية التي أقلت (٨٢) حاج وحاجة، ضمن أسهامات القوات المشتركة في تخفيف اعباء وتكاليف السفر عن أبناء أرخبيل سقطرى القاصدين بيت الله الحرام لتأدية مناسك الحج والعمرة.

 

وفي الوداع عبر الوكيل السقطري، عن شكره لخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان وللشعب السعودي الشقيق على جهودهم الداعمة لمحافظة سقطرى وأبنائها في مختلف الجوانب، منها تسيير رحلات طيران مجانية لنقل الحجاج والمعتمرين وكذلك نقل الطلاب والمرضى والعالقين، مثمنا جهود قيادة القوات المشتركة وقوة الدعم والإسناد في سقطرى في التنسيق وتسيير رحلة طيران لأبناء محافظة سقطرى.

 

من جانبهم عبروا حجاج بيت الله الحرام، عن خالص تقديرهم وشكرهم للمملكة حكومة وشعبا، وللسلطة المحلية، على جهودهم الحثيثة في توفير طائرة لنقلهم جواً من الجزيرة إلى الإراضي المقدسة لأداء مناسك الحج للعام الحالي ١٤٤٥هـ.

 

حضر توديع الحجاج مدير مكتب محافظ سقطرى الاستاذ فهمي الثقلي ومدير مطار أرخبيل سقطرى عبدالله جميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى