انتقالي غيل باوزير يثمن دور النخبة الحضرمية المحوري في استتباب الأمن


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، اجتماعها الفصلي الأول من العام الجاري 2024، برئاسة الشيخ علي عوض بن قويره، رئيس الهيئة.

وثمنت القيادة المحلية، دور النخبة الحضرمية المهم التي لعبته في استباب الأمن والاستقرار على امتداد الرقعة الجغرافية لساحل حضرموت، مؤكدة رفضها القاطع لاستقدام أي قوات جديدة إلى ساحل حضرموت مهما كانت الدوافع الرافضة لكل أشكال خلق الفوضى.

ودعا رئيس الهيئة، إلى استشعار خطورة المرحلة الراهنة وحساسيتها، مؤكداً الوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في هذا الظرف الصعب وتعقيداته.

وناقش الاجتماع، العديد من المواضيع والتقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها التقرير التنظيمي لسير عمل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية خلال الفترة المنصرمة قدمه رئيس القسم التنظيمي، جمعان يسلم عبد.

واستعرض رئيس القسم السياسي بالهيئة، العميد ركن علي عبدالله بامعيبد، إحاطة موجزة عن المشهد السياسي الجنوبي في اللحظة الراهنة وتعقيداته على المستويات كافة.

وخرج الاجتماع، بالعديد من التوصيات الهادفة إلى تعزيز وتطوير عمل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية بالمديرية وتكريس العمل التنظيمي للإرتقاء بالعمل إلى المستوى المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى