رئيس انتقالي أبين يعقد اجتماعا موسعاً بالشخصيات الاجتماعية والأجهزة الأمنية للوقوف أمام الوضع العام بمديرية لودر


عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي اليوم الثلاثاء، خلال زيارته الميدانية إلى مديرية لودر إجتماعا موسعاً بالشخصيات الاجتماعية والأجهزة الأمنية بمديرية لودر.

ونقل الاستاذ حسن غيثان في مستهل الاجتماع تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وناقش الاجتماع الذي حضره عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري وقائد قوات الحزام الأمني حزام الساحل العقيد مهدي حنتوش ، ومدير أمن لودر النقيب عادل العوسجي الوضع العام في المديرية.

وأشاد غيثان بتضحيات أبناء لودر الكبيرة في مواجهة الظلم والطغيان والإرهاب، والمليشيات الحوثية وتصديهم لكافة المشاريع التي تنتقص من حق شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة مقدمين في سبيل ذلك المشروع التحرري كوكبة من الشهداء والجرحى.

مشيراً إلى العديد من الأحداث التي شهدتها المديرية والدور الكبير للوجهات القبلية والشخصيات الاجتماعية في بلورة العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب الاجتماعية لتعزيز النسيج الاجتماعي الجنوبي وجهودهم المبذولة في توحيد الصف بين مختلف أطياف المجتمع في مدينة لودر الباسلة.

موضحاً للجميع جملة من القضايا والمستجدات التي تشهدها الساحة السياسية بشكل عام والجنوب والمحافظة بشكل خاص وأهمية القرارات الأخيرة التي بدأت نتائجها تظهر للعلن وتضييق الخناق على مليشيات الحوثي والتي أصبحت اليوم تبحث عن متنفس للخروج من هذه الأزمة والسعي إلى فتح الطرقات التي هي بالأساس مطلب أساسي لقيادة المجلس الانتقالي وفق حوارات وترتيبات أمنية محكمة بالتعاون والتنسيق مع القوات المسحلة الجنوبية والسلطات المحلية، وكذا تحرير مديرية مكيراس التي تعتبر من أولويات ومهام القيادة السياسية من قبضة مليشيات الحوثي .

وثمن رئيس انتقالي لودر الاستاذ صالح الخضر الصاد جهود قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة بالحفاظ على النسيج الاجتماعي الجنوبي والتعاطي مع احتياجات المديرية بايجابية، مؤكدا ان قيادة انتقالي لودر تساند كافة الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية في حفظ امن المديرية

وأكد الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي محافظة أبين الاستاذ علي شيخ السوري ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، وأعضاء القيادة المحلية بانتقالي لودر على أهمية التماسك ونبذ الفرقة والتباينات وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين كافة أطياف المجتمع إلى جانب قيادة المجلس والسلطة المحلية بالمديرية لتعزيز الدور الأمني لاستتباب الأمن والاستقرار في عموم مناطق وقرى مدينة لودر.

حضر الاجتماع رئيس انتقالي مودية الاستاذ حسين دحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى