وزير الأوقاف يعلن استكمال حجاج بلادنا مناسكهم ويثمن اهتمام القيادة السياسية بمتابعة اوضاعهم .

أعلن وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عايدة شبيبة، أن حجاج بلادنا البالغ عددهم 24255 حاجاً، أتموا مناسك الحج لهذا الموسم 1445هـ.
وأعرب الوزير عن شكره للقيادة السياسية ممثلة بسعادة رئيس مجلس القيادة الرئاسية الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس ورئيس مجلس النواب ودولة رئيس الوزراء على جهودهم. ومتابعة مستمرة لحجاج بلادنا، مشيراً إلى أن هذا النجاح يعود إلى الجهود والترتيبات الدقيقة التي قامت بها البعثة ولجانها ومؤسسات الحج. من بداية التسجيل للحج حتى انتهاء مناسكه.
وأوضح أن الاستعدادات لحج هذا العام تمت بأعلى درجات الاستعداد، لضمان تقديم أفضل الخدمات لحجاج بلادنا، وتحقيق أفضل السبل لراحتهم وسلامتهم، من حيث النقل والإعاشة. أو السكن أو الخدمات الصحية واللوجستية.
وثمن وزير الأوقاف دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية على كافة التسهيلات المقدمة لحجاج بلادنا وما يبذلونه من جهود وترتيبات لخدمة ضيوف الله. وأشاد بالتزام حجاج بلادنا بالأنظمة والتعليمات والإرشادات الخاصة بالحج، مؤكداً أن الوزارة ستتخذ إجراءات قانونية وعقابية صارمة بحق كل من يسيء استخدام صلاحياته أو أهمل أو أهمل مسؤولياته والتزاماته وواجباته تجاه أي حاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى