.. الوكيل “النوبة” يعايد جرحى الحرب المقعدين في منازلهم بمحافظة لحج

قام اليوم وكيل وزارة شؤون الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبة بزيارة إجازة لجرحى الحرب المقعدين في منازلهم بمحافظة لحج، وذلك في إطار حرص القيادة السياسية والحكومية على الاهتمام بالجرحى الذين جرحوا وجرحى الحرب. تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن.

واطلعوا خلال الزيارة، التي رافقه فيها مدير مكتب شؤون الشهداء والجرحى بمحافظة لحج محمد سلمان، على أحوال الجرحى الأبطال ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، ونقل لهم تهنئة وتبريك قيادة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ومحافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقدم وكيل النوبة هدايا عيد الميلاد للجرحى، تعبيراً عن التقدير والامتنان لتضحياتهم الجسيمة، واستمع إلى معاناتهم وهمومهم، وأهم الاحتياجات الصحية التي يواجهونها سواء في توفير المستلزمات الطبية أو في جلسات العلاج الطبيعي.

ووجه الوكيل النوبة برفع أهم الاحتياجات الصحية والعلاجية للجرحى في منازلهم لتوفيرها لهم، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية والحكومية والسلطة المحلية بمحافظة لحج بمختلف القضايا التي تهم الجرحى، وتعهد ببذل المزيد من الجهود لتحسين أوضاعهم وتلبية احتياجاتهم الضرورية.

وأشاد الوكيل النوبة ببطولة وتضحيات الجرحى، معرباً عن شكره وتقديره للطواقم الطبية التي قدمت الرعاية الصحية لهم في منازلهم.

وأكد وكيل الوزارة النوبة أن زيارته تأتي ضمن سلسلة زيارات تفقدية تستهدف جرحى الحرب في منازلهم في محافظتي عدن ولحج للتواصل المباشر معهم ومع أسرهم والاستماع إلى مشاكلهم وتقديم الحلول الممكنة. .

وأكد أن مكاتب شؤون الشهداء والجرحى ستواصل جهودها لضمان الرعاية الكاملة لهؤلاء الأبطال، مؤكدا أن تضحيات الجرحى لن تذهب سدى، وأن الدولة ستظل دائما صادقة في سعيها لتحسين أوضاعهم. وتقديم كل ما هو ممكن لدعمهم والاعتراف ببطولاتهم وتضحياتهم الكبيرة.

ورافقهم في الزيارة مسؤول مكتب جرحى تعبان الأستاذ أيمن الشقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى