المخيم الطبي الثاني لتصحيح الحول يختتم الأسبوع الأول بنجاح كبير

اختتم المخيم الطبي الثاني لتصحيح الحول عند الأطفال فعالياته فعالية الاسبوع الاول، بدعم من العميد بشير المضربي، قائد قوات درع الوطن، وبالشراكة مع مستوصف العين التخصصي لطب وجراحة العيون، وبالتنسيق مع الإعلامي صالح العبيدي.

وفي تصريح للدكتور صالح زين، مدير مستوصف العين، أكد أن المخيم يسير وفق الخطة المرسومة له بكل انتظام، مشيرًا إلى أنه تم إجراء أكثر من 40 عملية تصحيح حول حتى نهاية هذا الاسبوع، والعمل مستمر لأسابيع حتى إنهاء آخر حالة.

وأضاف أن الطاقم الطبي في المستوصف يبذل جهودًا كبيرة لتقديم الرعاية الطبية لهذه الفئة المحتاجة التي جاءت من المهرة وشبوة وأبين وتعز والضالع ويافع ومناطق الصبيحة.

مشيرا أن هناك كثير من الحالات التي جاءت بعد اختتام تسجيل ١٥٠ حالة من كثير من المحافظات، مؤكدا أن المستوصف قام بتسجيلهم واخذ ارقامهم، وهو على استعداد إقامة مخيم ثالث بمشاركة الجهات الفاعلة والداعمة، وسيقدم تسهيلات للجميع لما فيه خدمة هذه الشريحة الهامة من المجتمع.

ويهدف المخيم إلى توفير العلاج الجراحي للأطفال المصابين بالحول، في إطار مبادرة إنسانية تسعى إلى تخفيف معاناة الأسر وتقديم الخدمات الطبية اللازمة للأطفال من كافة أنحاء البلاد.

الى ذلك عبّر المواطنون الذين استفادوا من خدمات المخيم الطبي الثاني لتصحيح الحول عند الأطفال عن ارتياحهم الكبير للجهود المبذولة، مشيدين بالتنظيم الجيد والرعاية الطبية المقدمة.

كما قدموا شكرهم العميق لمسؤولي مستوصف العين التخصصي والطاقم الطبي، وللداعم العميد بشير المضربي، قائد قوات درع الوطن، على مساهمته الكريمة في دعم هذه المبادرة الإنسانية التي خففت من معاناة العديد من الأسر المحتاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى