اختتام دورة تدريبية لمنتسبي كتيبة المداهمات بأمن لحج

لحج | صدام اللحجي

 

اختتمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023م الدورة التدريبية التأهيلية لمنتسبي كتيبة المداهمات التابعة لإدارة أمن لحج .

 

وخضع الأفراد المشاركين في الدورة التدريبية  البالغ عددهم 100 فرد من منتسبي كتيبة المداهمات لتدريبات ميدانية ومحاضرات متخصصة لمدة 45 يومياً على يد مدربين أكفاء في أمن لحج .

 

وتهدف الدورة التدريبية التأهيلية الى صقل مهارات الأفراد وخلق بيئة عسكرية تتمتع بمهارات لمواجهة أي متغيرات طارئة.

 

وفي حفل الاختتام القى قائد كتيبة المداهمات بأمن محافظة لحج النقيب / فكري علي صالح كلمة أكد فيها على أهمية إقامة الدورات العسكرية لتأهيل وصقل الجندي لخلق بيئة عسكرية تتمتع بمهارات لمواجهة أي متغيرات طارئة.

 

وقال النقيب فكري إن الدور الميداني في احتضان الكثير من الدورات التأهيلية والتدريبية تمثل نواة حقيقية لبناء منظومة أمنية قوية متطورة تسعى إلى تنفيذ المهام الموكلة لها لحفظ الأمن والإستقرار في مدن لحج خاصة والجنوب عامة على حد وصفه“.

 

وأوضح قائلاً :” لا ننكر أننا نعيش مرحلة صعبة لهذا علينا أن نستعد لأي متغيرات ونقف خلف قيادتنا السياسية والعسكرية الجنوبية لمواجهتها“.

 

وهنّأ النقيب فكري الخريجين من منتسبي الكتيبة بمناسبة تخرجهم من هذه الدورات النوعية، كما أثنى على كافة الجهود التي بذلتها القيادة العامة للقوات المسلحة الجنوبية في ألوية المشاة البرية شرطة محافظة لحج والتي كان لها دوراً في إنجاح هذه الدورات.

 

وفي الختام كرّم النقيب / فكري الخريجيين والأوائل في الدورة بشهادات، نظير انضباطهم والتزامهم وتميزهم وتحقيقهم نتائج متقدمة في الدورات المتخصصة.

 

حضر حفل التخرج قائد القوات الخاصة بمحافظة لحج / القائد محمد الغراب وعدد من القيادات والضباط في أمن لحج

اختتام دورة تدريبية لمنتسبي كتيبة المداهمات بأمن لحج اختتام دورة تدريبية لمنتسبي كتيبة المداهمات بأمن لحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى