الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن

 

حققت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن عدد من الإنجازات خلال الحملة الأمنية والانتشار الذي نفذته خلال الفترة الماضية بمديريات العاصمة .

 

واصدرت قوات الحزام الأمني، اليوم، تقريراً رصدت أهم الانجازات التي أسفرت عن القبض على مروجي مخدرات أضافة إلى استعادة سيارتين مسروقتين وضبط كمية من المواد المهربة بينها (بيادات) عسكرية، واسمدة، وسجائر غير مجمركة، وبطائق شخصية رسمية حيث، تم تحرير المحاضر اللازمة لتلك المضبوطات من أجل تحويلها للجهات المختصة.

 

وأفاد التقرير: “بإن الحملة الأمنية الموسعة التي استمرت أقل من اسبوعين إستهدفت مديريات العاصمة عدن بقوات مشتركة من جميع قطاعاتها الأمنية وقوات طوارئ حزام عدن، وتمكنت من تحقيق عدة إنجازات.

 

وأشار التقرير أن القطاع الأول كان الرقم الصعب خلال الحملة حيث تمكن من ضبط شاحنه نقل يقودها (ج.س)، تحمل على متنها بضائع تحوي بينها(بيادات) عسكرية كانت تسير في طرق ترابي خلف مدينة انماء السكنية وهي في طريقها إلى الشمال.

 

وعقب التحقيق مع السائق تم الكشف عن موقع المخازن (هنجر) التي خرج منها، وعند التفتيش عثور على العديد من البضائع بينها (بيادات) عسكرية واسمدة وقطع غيار للدراجات النارية حيث تجري التحقيقات لمعرفة المزيد عنها لاتخاذ لاجراءات القانونية اللازمة بشانها.

 

كما تمكن القطاع الأول خلال الحملة من القبض على احد مروجي المخدرات بعد عملية رصد وتتبع ليتم القبض على المتهم (ا.م.ع) وبحوزته كمية من الحشيش تقدر بنحو (١٢٠) جرام في مدينة الشعب.

 

وأضاف التقرير إلى أن القطاع الثالث تمكن من خلال نقطة أمنية متحركة ضبط مركبة نوع هونداي على متنها شخصين هما (س.ص.س) و (ع.ع.ا) في حالة تخدير حيث عُثر بداخل سيارتهما على اشرطة من الحبوب المخدرة ومادة (الشبو) المخدر.

 

هذا وأفاد التقرير بإن القطاع الأول ضبط شاحنة نقل نوع (دينا) تحمل على متنها سجائر مهربة قادمة من اتجاه منطقة القلوعة في مدينة بئر احمد يقودها (ج.س.ع) ولا يملك أي أوراق جمركية أو تصاريح رسمية، كما تم ضبط سيارة أخرى خلف حي إنماء تحمل على متنها كميات من الخمور الخارجية.

 

ووفقا للتقرير، فقد تمكن كل من القطاع السادس والقطاع السابع من استعادة مركبتين مسروقتين بعد أيام من بلاغ سرقتهما أحداهما سيارة مدنية والأخرى حافلة صغيرة (دباب) ليتم القبض على سائقي المركبتين ويتم تحويلهما إلى التحقيق لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

 

مشيراً إلى أن القطاع الثامن تمكن خلال اجراءات الحملة من العثور على (1498) كرت بطاقة شخصية فارغة وعدد (5) احبار خاصة بالبطائق الشخصية على متن حافلة نوع (هايس) بجولة السفينة ليتم إحالة المقبوضات وسائق الحافلة الى الشؤون القانونية لحزام عدن للتحقيق.

 

وفي الختام, أكد مجمل التقرير أن قوات الحزام الأمني العاصمة عدن قد نجحت في تحقيق الاهداف التي كانت رصدتها في حملتها الأمنية الاخيرة وذلك وفقا لمؤشر قياس الانجاز ضمن الخطة الموضوعة، وخلال الفترة القادمة سوف تنفيذ خطة انتشار مماثلة.

الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن - العاصفة نيوز الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن - العاصفة نيوز الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن - العاصفة نيوز الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن - العاصفة نيوز الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن - العاصفة نيوز الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن - العاصفة نيوز الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن - العاصفة نيوز الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن - العاصفة نيوز الحزام الأمني يرصد أهم إنجازات الحملة الأمنية بالعاصمة عدن - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى