نائب الأمين العام يتفقد سير العمل في الورشة المركزية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية

 

قام الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الامين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية للورشة المركزية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية.

 

واطّلع الجعدي، خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مكتب الرئيس القائد عيدروس قاسم المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية اللواء كمال همشري، من العميد صابر النجدي مدير الورشة، على سير العمل في الورشة ومستوى انضباط الفرق الفنية فيها.

 

وأشاد نائب الأمين العام بالدور المهم الذي تلعبه الورشة في إصلاح وصيانة الآليات العسكرية والمركبات التابعة للقوات المسلحة الجنوبية، ورفع كفاءتها وفاعليتها وضمان جاهزيتها في جميع الظروف.

 

من جانبه عبّر اللواء كمال همشري عن ارتياحه بما لمسه من جاهزية لدى الفرق الفنية والمهندسين والجهود التي تبذل لرفع أداء الورشة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار توجيهات قيادة القوات المسلحة الجنوبية، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، بالمتابعة المستمرة لعملية التطوير والتحديث للآليات والمعدات لمختلف الإدارات التخصصية التابعة للقوات المُسلحة الجنوبية ورفع كفاءاتها.

نائب الأمين العام يتفقد سير العمل في الورشة المركزية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية - العاصفة نيوز نائب الأمين العام يتفقد سير العمل في الورشة المركزية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية - العاصفة نيوز نائب الأمين العام يتفقد سير العمل في الورشة المركزية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية - العاصفة نيوز نائب الأمين العام يتفقد سير العمل في الورشة المركزية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى