الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية الجنوبية

 

نظمت الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، محاضرة سياسية توعوية بعنوان “الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية الجنوبية”، وذلك بحضور الدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية وعدد من رؤساء اللجان ونوابهم وموظفي الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي..

 

 

 

قدم خلالها المؤرخ والباحث نجمي عبدالمجيد، رئيس فرع عدن لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب، عدداً من المحاور السياسية المتعلقة بالترتيبات القادمة لإعادة تقسيم المنطقة، مسلطاً الضوء على عدد من القوى الإقليمية الداخلة في المشهد السياسي الراهن.. بالإضافة للقضايا العسكرية والأطماع الدولية التي تسعى إلى تحويل العاصمة عدن لقاعدة عسكرية تسيطر على باب المندب.

 

 

 

كما قدم شرحاً مفصلاً عن الوضع السياسي الدائر في المنطقة الذي يعكس دوره بشكل سلبي على العاصمة عدن بشكل خاص والجنوب عموماً.

 

 

 

وفي ختام المحاضرة فتح باب النقاش، وتم التأكيد على ضرورة اليقظة وتوحيد الصف الجنوبي لمجابهة كل تلك الأطماع التي تحدق بالجنوب.

الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية الجنوبية - العاصفة نيوز الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية الجنوبية - العاصفة نيوز الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية الجنوبية - العاصفة نيوز الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية الجنوبية - العاصفة نيوز الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية الجنوبية - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى