العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن 

 

تفقد العميد ركن علي ناصر المعكر قائد اللواء السادس دعم واسناد عدد من جرحى العمليات الارهابية من منتسبي اللواء في مشافي العاصمة عدن.

 

واطلع العميد المعكر من الطواقم الطبية سيّر العلاج والحالة الصحية للجرحى, مشدد على ضرورة أن يتلقى الجرحى الاهتمام الطبي اللازم.

 

وفي السياق, حيَا العميد المعكر بطولات وتضحيات ابطالنا الاشاوس في مواجهة الارهاب وتطهير كل شبر في ارض الجنوب، مؤكدا الاستمرار في العمليات العسكرية لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه إلى جانب أمن محافظة أبين وقبائلها الاصيلة.

 

من جانبهم, ثمن الجرحى اهتمام العميد المعكر بهم ومتابعته سير علاجهم من خلال الركن الطبي للواء بهدف استكمال العلاج بالشكل المطلوب.

العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  - العاصفة نيوز العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  - العاصفة نيوز العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  - العاصفة نيوز العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  - العاصفة نيوز العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى