اللواء التميمي يقوم بزيارة تفقدية للإطلاع على سير عمل الكتيبة الخاصة

 

قام قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي، صباح اليوم، بزيارة تفقدية للإطلاع على سير عمل منتسبي الكتيبة الخاصة، وكان في إستقباله قائد الكتيبة المقدم مؤيد بن شملان واركان الكتيبة.

وأكد القائد التميمي في كلمته لضباط وافراد الكتيبة على ضرورة التحلي باليقظة، والحس الأمني العالي، والضبط والربط العسكري للحفاظ على ما تحقق من منجزات عسكرية وأمنية في حضرموت، حاثا إياهم على الإلتزام بالعمل العسكري الوطني بعيدا عن التجاذبات والمماحكات التي من شأنها عرقلة كافة الجهود المبذولة في خدمة حضرموت ، موضحًا في حديثه على الإعتماد في خطة هذا العام الجديد على مكافأة وتحفيز كافة الافراد المنضبطين في تنفيذ الواجبات المنوطة بهم.

كما أشاد القائد التميمي بختام حديثه بالمستوى العالي للجاهزية القتالية، لمنتسبي الكتيبة من ضباط وجنود، وتسلحهم بالروح المعنوية العالية التي تمكنهم من أداء عملهم بكافة الظروف، وعكس صورة نموذجية مشرفة لقوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية.

رافق القائد التميمي بالزيارة رئيس عمليات المنطقة العميد محمد عمر اليميني وعدد من الضباط.

 

IMG 20230207 WA0170 - اللواء التميمي يقوم بزيارة تفقدية للإطلاع على سير عمل الكتيبة الخاصة IMG 20230207 WA0168 - اللواء التميمي يقوم بزيارة تفقدية للإطلاع على سير عمل الكتيبة الخاصة

زر الذهاب إلى الأعلى