الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عصابتين تبادلتا إطلاق النار بمديرية الضليعة بحضرموت

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة بمحافظة حضرموت الساحل من ألقى القبض على عصابتين مسلحتين قاما بالاشتباك المسلح بينهما .

 

 

 

 

وأكد الرائد وليد بن شملان مدير أمن مديرية الضليعة في بيان للمركز الإعلامي “تلقينا بلاغاً عن اشتباكات مسلحة بين عصابتين مسلحتين في منطقة باكبيدة بمديرية الضليعة بين كلا من المجموعة الأولى : 1- م_ع_س_ ب , 20 عام 2- م_ع_س_ ب 22 عام 3- س_ص_ع_ر, 26 عام . المجموعة الثانية : 1- ع_ع_س_ب_ 24 عام 2- م_ع_س_ ب, 28 عام من سكان منطقة الثجر بمديرية الضليعة .

 

 

 

 

أسفرت الاشتباكات  إلى إصابة ج_س_ق , 20 عام من سكان منطقة رأس الودن مديرية صيف أصيب بطلقة في مؤخرة الرأس وتم نقلة مباشرة إلى المستشفى , بالإضافة إقلاق السكينة”.

 

 

 

 

وأوضح الرائد وليد بن شملان : أن الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها فور تلقي البلاغ بالانتقال إلى مكان الواقعة بالاشتراك مع قوات لواء شبام لبسط السيطرة الأمنية وجمع الاستدلالات وضبط المتسببين في الأحداث وباشرت القوات بالانتشار في المنطقة .

 

 

 

 

واشاد نائب مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل العميد عبدالعزيز عوض الجابري بجهود الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة وقوات لواء شبام بسرعة تثبيت دعائم الأمن واستقراره بعد الاشتباكات العنيفة بين المجموعتين وضبطهم واتخاذ الإجراءات الحازمة والرادعة بحقهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى