بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. عمادة كلية التربية عدن تكرم الموظفات المتميزات

تقديراً لجهودهن وإسهاماتهن المميزة في مسيرة عملهن، أقامت عمادة كلية التربية/ عدن حفل تكريم لعدد من الموظفات بالكلية وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

ويأتي هذا التكريم الذي أقيم في رحاب كلية التربية بحضور الاستاذ الدكتور. عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والأستاذ. محمد حسن الامين العام بالجامعة، والدكتور سالم ناصر لجدع عميد الكلية والدكتورة. راهيلا عمير نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور. علي محمد القحطاني نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع والدكتور. فهمى حسن يوسف رئيس قسم اللغة العربية وعددآ من رؤساء الاقسام و الاساتذة ومدراء الادارات في الكلية تقديراً للجهود التي قدمنها الموظفات المكرمات على مدار سنوات طويلة.

وفي حفل التكريم أعربت الدكتورة راهيلا عمير في كلمتها عن فخرها وإعتزازها بالموظفات المكرمات اللواتي يواجهن وبكفاءة عالية العديد من التحديات والصعوبات والتغلب عليها والتعامل مع متطلبات العمل في ظل ظروف اقتصادية صعبة.

من جانبهن أعربت الموظفات المكرمات عن شكرهن لعمادة الكلية ونائب العميد لشؤون الدراسات العليا عن هذه المبادرة التي تركت أثرا طيباً في نفوسهن.

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. عمادة كلية التربية عدن تكرم الموظفات المتميزات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. عمادة كلية التربية عدن تكرم الموظفات المتميزات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. عمادة كلية التربية عدن تكرم الموظفات المتميزات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. عمادة كلية التربية عدن تكرم الموظفات المتميزات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. عمادة كلية التربية عدن تكرم الموظفات المتميزات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. عمادة كلية التربية عدن تكرم الموظفات المتميزات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. عمادة كلية التربية عدن تكرم الموظفات المتميزات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى