رابط نتائج الثانوية العامة للعام 2023 في المحافظات المحررة

العاصفة نيوز - عدن

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العاصمة عدن رابط استخراج نتائج الثانوية العامة ، وقالت الوزارة إنه خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم نشر النتائج على الرابط التالى رابط نتائج الثانوية العامة في المحافظات المحررة

“رسمياً”رابط استخراج نتائج ثالث ثانوي 2023 في المحافظات المحررة نتيجة الثانوية العامة اليمن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس،تُعَدُّ نتائج الثانوية العامة 2023 ، حِيثُ يَسْعَى العَديدُ مِنَ الطُلّابِ وَالطَالِبَاتِ وَأُولِيَاءِ الأَمُورِ إِلَى الحُصُولِ عَلَى تَفَاصِيلِ النَّتَائِجِ عَبْرَ الإِنْتِرْنَتِ وَمَنَصَّاتِ التَوَاصُلِ الإِجْتِمَاعِيِّ وَمُحَرِّكِ البَحْثِ جُوجِلْ، حَيْثُ أَعْلَنَتْ وِزَارَةُ التَّرْبِيَةِ وَالتَّعْلِيمِ اليَمَنِيَّةُ مُؤَخِّراً أَنَّ اللُّجَانَ الْمُخْتَصَّةَ قَامَتْ بِتَدْقِيقِ وَتَصْحِيحِ درَجَاتِ الطُلَّابِ فِي جَمِيعِ الاِخْتِبَارَاتِ، وَقَدْ أُنْجِزَتْ الْعَمَلِيَّةُ اِلْكِتَابِيَّاً، وَيَجِبُ الاِعْتِمَادُ عَلَى الْمَصَادِرِ الرَّسْمِيَّةِ وَمُتَابَعَةُ تَحْدِيثَاتِ وِزَارَةِ التَّرْبِيَةِ وَالتَّعْلِيمِ اليَمَنِيَّةِ لِلْحُصُولِ عَلَى آخِرِ المَعْلُومَاتِ وَالْأَخْبَارِ حَوْلَ نَتَائِجِ الثَّانَوِيَّةِ العَامَّةِ 2023.

 

تعلن وزارة التربية والتعليم اليمنية عن نتائج الثانوية العامة لعام 2023 في جميع المحافظات اليمنية، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج عبر استخدام رقم الجلوس والاسم عن طريق الرابط الرسمي الذي تقدمه الوزارة.

 

 

رابط نتائج الثانوية العامة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي 2023

يمكن الحصول على نتائج الثانوية العامة  2023 عن طريق الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية. يمكنك الحصول على النتائج ومعرفة درجاتك مباشرة وبشكل آمن. نتابع كل جديد حول نتائج الثانوية العامة 2023 في اليمن وسنقوم بتزويدكم بأي تحديثات جديدة. يرجى ملاحظة أن النتائج من المتوقع أن تكون متاحة خلال الساعات القادمة وفقاً للمصدر الموثوق. نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في مرحلتهم الدراسية المقبلة.

 

 

 

نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن

للوصول إلى نتائج الثانوية العامة في اليمن عام 2023، يجب على الأفراد اتباع الخطوات التالية:

 

زيارة موقع وزارة التربية اليمنية عبر الإنترنت.

بعدما تقوم بالدخول إلى الموقع، اختر القسم المُناسِب (العلمي أو الأدبي).

اختر العام الدراسي للثانوية العامة المقرر لعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

انقر فوق الرمز التأكيدي وأدخل الرمز الموجود أمامك للتأكد.

بعد ذلك، ضع رقم جلوسك في المكان المخصص.

في الختام، انقر فوق كلمة “استعلام” للتحقق من نتيجتك.

⇓⇓⇓⇓⇓⇓⇓⇓⇓

 

نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن بوابة وزارة التربية والتعليم من هنا

نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 حسب الاسم المحافظات المحررة هنا

رابط نتائج الصف الثالث الثانوي صنعاء والمحافظات الأخرى من هنا

 

نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

تحتاج إلى زيارة موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية للحصول على معلومات حول نتائج الثانوية العامة لسنة 2023. بعد انتهاء عملية تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات ورفع الدرجات من قبل الوزارة، ستتم توفير النتائج على الموقع. يجب عليك الدخول إلى الموقع واختيار القسم المناسب (العلمي أو الأدبي) وإدخال الرمز الموجود للتحقق. بعد ذلك، قم بإدخال رقم جلوسك وانقر على زر الاستعلام لعرض النتيجة الخاصة بك. من الأفضل زيارة الموقع الرسمي للوزارة لمعرفة المزيد من التفاصيل والروابط المحدثة للاستعلام عن النتائج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى