مركز التدريب والتأهيل يختتم دورة تدريبية حول أساليب وطرق تقنيات التقييم

 

اختتم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، الثلاثاء، دورة تدريبية حول أساليب وطرق تقنيات التقييم ، استهدفت عدد من كوادر هيئات المجلس الانتقالي .

 

وفي اليوم الختامي للدورة التي حضرتها الدكتورة سهير علي احمد عضو هيئة الرئاسة، القت الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة الرئاسة، المشرف العام لمركز التدريب والتأهيل كلمة أكدت فيها على ان هدف الدورة يكمن بكونها تساعد في تعزيز مهارات كل القائمين على إدارة الأداء المؤسسي لتكون مبنية على أسس علمية صحيحة ما يضمن المضي في إدارة فعالة وكفؤة ومحسنة.

 

وأشادت باشراحيل فيها بمستوى انضباط المشاركين طيلة أيام الدورة، متمنية لهم التوفيق والنجاح وان يترجموا كافة المعارف التي تلقوها على واقعهم العملي وأن يعود عليهم بالفائدة.

 

وتلقى المشاركون في اليوم الختامي للدورة من الدكتور فؤاد علي ناصر الحاج شرحاً عن كيفية التنظيم الاداري والعمل المؤسسي داخل هيئات المجلس وكيفية النقد البناء وتصحيح المسار.

 

وفي اختتام الدورة قامت الدكتورة منى باشراحيل والدكتورة سهير على أحمد بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين.

مركز التدريب والتأهيل يختتم دورة تدريبية حول أساليب وطرق تقنيات التقييم مركز التدريب والتأهيل يختتم دورة تدريبية حول أساليب وطرق تقنيات التقييم مركز التدريب والتأهيل يختتم دورة تدريبية حول أساليب وطرق تقنيات التقييم مركز التدريب والتأهيل يختتم دورة تدريبية حول أساليب وطرق تقنيات التقييم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى