اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عرا... بحضور رئيس تنفيذية شبوة.. ملتقى طلاب شبوة وسقطرى في السودان ينظم وجبة إفطار في مدينة عتق رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي يلتقي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس جمعية يافع الخيرية بعدن يدعو اهل الخير لمساعدة الجمعية على تنفيذ مشروع زكاة الفطر إنتقالي الحصين ينهي المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية لمراكز المديرية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُصدر تعميمًا بشأن تراخيص المؤتمرات والورش والفعاليات بالعاصمة عدن (و... أبين : وفاة سبع فتيات غرقا في مجرى السيول من أسرة واحدة في مديرية المحفد وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي جمعية الضالع تقدم مساعدات مالية للمعاقين حركيا والمكفوفين بعدن الامير فائز الواحدي يلتقي السلطان إسكندر بن هرهرة ووكيل محافظة شبوة بجده"

إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة تضبط “50” كيلو من الحشيش المخدر

 

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة المهرة، “50” كيلو من مادة الحشيش المخدر كانت في طريقها للترويج لها بمدينة الغيضة.

وأوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة النقيب عارف سعيد العوبثاني بأن هذه الضبطية تعد الاولى منذ تعيينه بموجب قرار وزير الداخلية الاسبوع الفائت، لافتاً إلى أن الضبطية جاءت بعد عمليات تحري ومتابعة للعناصر التي تقوم بالترويج للمخدرات وهي مكونة من 4 أشخاص حيث ألقى رجال إدارة مكافحة المخدرات القبض عليهم وبحوزتهم “27” كيلو من مادة الحشيش المخدر كانت مخفية في الإطار الاحتياطي للسيارة التي كانوا يستقلونها، بينما تم ضبط بقية الكمية “23” كيلو في منزل أحد المضبوطين.

وثمن مدير إدارة مكافحة المخدرات النقيب عارف العوبثاني الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وإدارة الأمن بالمحافظة وبجهود العقيد مراد كلشات مساعد مدير الأمن الذي كان له دور في هذه الضبطية.

بدوره أشاد نائب مدير عام الأمن والشرطة – مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت بجهود ضباط وأفراد ادارة مكافحة المخدرات في هذه الضبطية والتصدي ومحاربة هذه الآفات الخطيرة والدخيلة على المجتمع، مشددا على ضرورة عدم التهاون مع مثل هذه العصابات التي تنشر سمومها في أوساط الشباب.

إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة تضبط "50" كيلو من الحشيش المخدر - العاصفة نيوز إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة تضبط "50" كيلو من الحشيش المخدر - العاصفة نيوز إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة تضبط "50" كيلو من الحشيش المخدر - العاصفة نيوز إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة تضبط "50" كيلو من الحشيش المخدر - العاصفة نيوز إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة تضبط "50" كيلو من الحشيش المخدر - العاصفة نيوز إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة تضبط "50" كيلو من الحشيش المخدر - العاصفة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى