فريق الحوار الوطني الجنوبي يبدأ التحضيرات لعقد اللقاء التشاوري مع مختلف الأطياف السياسية الجنوبية

العاصفة نيوز: عدن

 

عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، اجتماعاً له اليوم الخميس، في العاصمة عدن، برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج رئيس الفريق، لمناقشة تحضيرات عقد اللقاء التشاوري مع الشخصيات وممثلي الاحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية الجنوبية.

 

واطلع الدكتور الحاج خلال الاجتماع على التحضيرات التنظيمية والفنية والإعلامية لعقد اللقاء التشاوري وإعداد الوثائق والقوائم والأسماء التي سوف يتم دعوتها للمشاركة في اللقاء.

 

وأوضح الدكتور الحاج أن اللقاء سيضم شريحة واسعة من مختلف أطياف ومكونات الشعب الجنوبي السياسية، وبحضور ممثلين عن جميع محافظات الجنوب والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني، حيث سيتم مناقشة وصياغة “الميثاق الوطني الجنوبي” والتوقيع عليه بالأحرف الأولى.

 

وأكد الدكتور الحاج ان عقد هذا اللقاء التشاوري يعتبر ثمرة أشهر من اللقاءات والجولات التي أجراها الفريق حتى وصل لأطراف الجغرافيا الجنوبية، استجابة للدعوة التي أطلقها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لتوحيد الصفوف والرؤى الجنوبية لمواكبة تحديات المرحلة واستحقاقاتها السياسية، معرباً عن امله أن يكون هذا التنوع هو العنوان الأبرز لهذا الحدث التاريخي، لتأسيس مرحلة جديدة من العمل السياسي الجنوبي، على طريق استعادة الدولة الجنوبية بنظام فدرالي جديد.

 

ودعا الدكتور الحاج اعضاء فريق الحوار الوطني الجنوبي إلى الاعداد الجيد لهذا الحدث التاريخي الهام الذي ستحتضنه العاصمة عدن يوم الرابع من مايو، وان ينعكس تنظيمياً وإعلامياً بالصورة المُثلى التي تليق به.

فريق الحوار الوطني الجنوبي يبدأ التحضيرات لعقد اللقاء التشاوري مع مختلف الأطياف السياسية الجنوبية فريق الحوار الوطني الجنوبي يبدأ التحضيرات لعقد اللقاء التشاوري مع مختلف الأطياف السياسية الجنوبية فريق الحوار الوطني الجنوبي يبدأ التحضيرات لعقد اللقاء التشاوري مع مختلف الأطياف السياسية الجنوبية

زر الذهاب إلى الأعلى