تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أبريل

العاصفة نيوز: حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها بمدينة المكلا، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أبريل، برئاسة رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي..

 

واستعرض العميد المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي، والنائب لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، مجمل القضايا والمستجدات على على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية..

مباركا الجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس في الافراج عن الأسرى، والدعوة لعقد اللقاء التشاوري مع الشخصيات وممثلي الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية الجنوبية، بهدف توحيد الصف الجنوبي، وصياغة الميثاق الوطني الجنوبي..

 

وأقرت الهيئة في اجتماعها، عقد الاجتماع الدوري العمومي الأول للعام الجاري ٢٠٢٣م للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، يوم السبت القادم ٦/مايو.

 

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير مقدم من الإدارة التنظيمية، استعرض فيه مدير الإدارة، الأستاذ عمر بن خبران، أداء الهيئات التنفيذية بالمحافظة والمديريات خلال الفصل الأول من العام الجاري ٢٠٢٣م.. معددا الأنشطة والفعاليات المتنوعة المنفذة خلال الفصل.

زر الذهاب إلى الأعلى