اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عرا... بحضور رئيس تنفيذية شبوة.. ملتقى طلاب شبوة وسقطرى في السودان ينظم وجبة إفطار في مدينة عتق رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي يلتقي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس جمعية يافع الخيرية بعدن يدعو اهل الخير لمساعدة الجمعية على تنفيذ مشروع زكاة الفطر إنتقالي الحصين ينهي المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية لمراكز المديرية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُصدر تعميمًا بشأن تراخيص المؤتمرات والورش والفعاليات بالعاصمة عدن (و... أبين : وفاة سبع فتيات غرقا في مجرى السيول من أسرة واحدة في مديرية المحفد وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي جمعية الضالع تقدم مساعدات مالية للمعاقين حركيا والمكفوفين بعدن الامير فائز الواحدي يلتقي السلطان إسكندر بن هرهرة ووكيل محافظة شبوة بجده"

الرئيس الزُبيدي يطّلع على جاهزية القوات بمحور الغيضة

العاصمة عدن: خاص

 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اللواء محسن علي مرصع الكازمي قائد محور الغيضة.

 

ورحّب الرئيس القائد في مستهل اللقاء، باللواء مرصع، واستمع منه إلى شرحٍ مفصّلٍ عن مستوى جاهزية القوات العسكرية التابعة لمحور الغيضة، والجهود التي تبذلها قيادة المحور لرفع قدرات منتسبي الأولوية والوحدات التابعة للمحور.

 

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالجهود الكبيرة التي تبذلها القوات العسكرية في محافظة المهرة، ومساهمتها الفاعلة مع الأجهزة الأمنية لضبط الأمن والاستقرار في محافظة المهرة، وكبح محاولات التهريب بمختلف أنواعها.

 

وشدد الرئيس القائد على أهمية مضاعفة الجهود ورفع مستوى التنسيق العملياتي بين مختلف الوحدات العسكرية، لضبط الأعمال المخلة بالنظام والقانون، وضبط كل ما من شأنه أن يقلق السكينة العامة للمواطنين.

 

ومن جانبه، عبّر اللواء مرصع عن شكره وتقديره للاهتمام الذي يُوليه الرئيس الزُبيدي لمحور الغيضة، ومتابعته الدائمة لسير الأداء فيه، واستعداده لتوفير كل ما من شأنه أن يساعد منتسبيه على تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار.

زر الذهاب إلى الأعلى