اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عرا... بحضور رئيس تنفيذية شبوة.. ملتقى طلاب شبوة وسقطرى في السودان ينظم وجبة إفطار في مدينة عتق رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي يلتقي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس جمعية يافع الخيرية بعدن يدعو اهل الخير لمساعدة الجمعية على تنفيذ مشروع زكاة الفطر إنتقالي الحصين ينهي المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية لمراكز المديرية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُصدر تعميمًا بشأن تراخيص المؤتمرات والورش والفعاليات بالعاصمة عدن (و... أبين : وفاة سبع فتيات غرقا في مجرى السيول من أسرة واحدة في مديرية المحفد وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي جمعية الضالع تقدم مساعدات مالية للمعاقين حركيا والمكفوفين بعدن الامير فائز الواحدي يلتقي السلطان إسكندر بن هرهرة ووكيل محافظة شبوة بجده"

العميد المحمدي يلتقي اللواء فضل باعش بحضرموت 

العاصفة نيوز: حضرموت

 

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمكتبه اليوم الأحد، اللواء الركن فضل عبد الله باعش قائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات ( عدن – لحج – أبين – الضالع )..

وعبر العميد المحمدي عن ترحيبه الحار بزيارة القائد الجسور فضل باعش لحضرموت.. متمنيا له طيب الإقامة وزيارة ناجحة للمحافظة..

وأشاد اللواء باعش بأجواء الأمن والاستقرار الذي تشهده المكلا ومناطق ساحل حضرموت..*ط

مجددا التأكيد على دعم وتأييد القوات الجنوبية وأبناء الجنوب جميعا لنضالات ومطالب أبناء حضرموت في تحرير واديهم والسيطرة على ثرواتهم وإدارة شؤونهم كافة بأنفسهم.

مشيرا إلى أن الجنوبيين قادرون على تحرير ماتبقى من أرضهم وانجاز استحقاقهم الوطني في استعادة دولتهم، من خلال رص الصفوف، وتعزيز الجبهة الداخلية الجنوبية، والتحلي بالوعي واليقضة لمجابهة المؤامرات وإفشالها.

 

حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة الأخ علي صالح الهميمي، و أركان كتيبة المشاة بالقوات الخاصة الرائد جمال عبدالله.

العميد المحمدي يلتقي اللواء فضل باعش بحضرموت  العميد المحمدي يلتقي اللواء فضل باعش بحضرموت  العميد المحمدي يلتقي اللواء فضل باعش بحضرموت 

زر الذهاب إلى الأعلى