الجالية الجنوبية في أوروبا تحتفي بالوفد الجنوبي المشارك في منتدى السلام في لاهاي

العاصفة نيوز: لاهاي

 

نظم ابناء الجالية الجنوبية بمملكة هولندا، ومجلس تنسيق الجاليات الجنوبية في أوروبا ، احتفالية كبرى احتفاء بالوفد الجنوبي المشارك في منتدى السلام الذي عقد في مدينة لاهاي الهولندية.

 

وفي الحفل الذي نظمه قيادة الجالية الجنوبية في أوروبا والتي بدأ بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي كما ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبر المشاركون فيها عن ترحيبهم بالوفد الجنوبي المشارك في منتدى السلام، وكذلك وقوفهم الى جانب القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتاييدهم لمخرجات الحوار الوطني الجنوبي .

 

وكان عدد من القيادات الجنوبية برئاسة د ناصر الخبجي رئيس وحدة شؤون المفاوضات قد وصلوا الى مملكة هولندا للمشاركة في منتدى السلام الذي عقد في مدينة لاهاي بمملكة هولندا.

الجالية الجنوبية في أوروبا تحتفي بالوفد الجنوبي المشارك في منتدى السلام في لاهاي الجالية الجنوبية في أوروبا تحتفي بالوفد الجنوبي المشارك في منتدى السلام في لاهاي الجالية الجنوبية في أوروبا تحتفي بالوفد الجنوبي المشارك في منتدى السلام في لاهاي الجالية الجنوبية في أوروبا تحتفي بالوفد الجنوبي المشارك في منتدى السلام في لاهاي الجالية الجنوبية في أوروبا تحتفي بالوفد الجنوبي المشارك في منتدى السلام في لاهاي الجالية الجنوبية في أوروبا تحتفي بالوفد الجنوبي المشارك في منتدى السلام في لاهاي

زر الذهاب إلى الأعلى