تعرف على اهم عناوين الموجز الرياضي الصباحي من موقع العاصفة نيوز: ميسي يواصل ابداعاته مع انتر ميامي

.

العاصفة نيوز:متابعات

اوضح الرئيس التنفيذي للدوري الإنكليزي الممتاز “​البريمييرليغ​” ​ريتشارد ماسترز​ أنه لا يشعر بالقلق بشأن الصعود السريع لكرة القدم السعودية، كاشفا ان الامر قد يستغرق بعض الوقت لكي تصبح قوة مهيمنة.
وخلال تصريحات له، قال ماسترز: “إنه شيء يحدث بوضوح، ​دوري المحترفين السعودي​ يرغب أن يصبح من بين الدوريات العشرة الكبرى في الاعوام القادمة”.

ميسي يواصل التألق…
حقق ​انتر ميامي​ الاميركي فوزا كبيرا على نظيره ​أتلانتا يونايتد​ بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس الدوريين الاميركي والمكسيكي​ .

تصفيات دوري الابطال: فوز كبير لدينامو زغرب وتعادل ​غلطة سراي​
ضمن منافسات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة الى بطولة ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم، حقق ​دينامو زغرب​ الكرواتي فوزا مريحا على حساب استانا الكازخستاني بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس في كرواتيا، فيما تعادل ​غلطة سراي​ بطل الدوري التركي مع مضيفه زالغيريس الليتواني بهدفين لكل طرف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الخميس في ليتوانيا.

​بوسطن سلتيك​ يفوق التوقعات!!!!
مدد ​جايلن براون​ الثلاثاء عقده مع ​بوسطن سلتيكس​ المشارك في ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ “ان بي ايه” لمدة خمسة أعوام مقابل صفقة قياسية قدرها 304 ملايين دولار، حسب ما أفادت وسائل اعلام محلية.
وباتت هذه الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري، متخطية صفقة تمديد عقد الصربي ​نيكولا يوكيتش​، أفضل لاعب في الموسم المنتظم مرتين، مع دنفر ناغتس العام الماضي والتي بلغت 264 مليون دولار لمدة 5 أعوام.

الفيراري تزاحم المرسيدس على مهندسيها
اشارت التقارير ان فريق فيراري قد ضم مهندس مهم من فريق مرسيدس ليبدأ العمل معه إبتداء من الموسم المقبل. وحسب التقرير ان المهندس لويك سيرا قد تم ضمه من قبل سكوديريا الذي هو حاليًا مدير قسم الأداء في مرسيدس.

وديا”: خسارة مدوية لليونايتد
تلقى نادي ​مانشستر يونايتد​ خسارة في المباراة الودية التي جمعته مع نادي ​ريكسام​ الويلزي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي طرد خلالها لاعب اليونايتد دانيال كافانغا والتي لعبت على ارض ملعب سنابدراغون في سان دييغو.

متفرقات:
فاز فريق ​اودينيزي​ الإيطالي بنتيجة 2 – 1 على فريق لايبزيغ الألماني ضمن منافسات المباراة الودية التي جمعتهما ضمن الإستعدادات لبداية موسم كرة القدم.

بات نادي ​​ليفربول​​ الانكليزي قريبا من التعاقد مع اللاعب البلجيكي البالغ عمره 19 عاماً روميو لافيا بعد هبوط ​ساوثامبتون​ إلى الدرجة الأولى الانكليزية.

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “​يويفا​” إعادة نادي ​اوساسونا​ للمشاركة في مسابقة ​دوري المؤتمر​ في الموسم المقبل.

وقّع اللاعب الكونغولي بني موغبايا مع نادي ​الاخاء الاهلي عاليه​ ليدافع عن الوانه في الموسم الكروي 2023-2024

اكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن النجم الأرجنتيني ​​باولو ديبالا​​ قرر تجديد عقده مع نادي ​روما​ الايطالي.

اكدت شبكة توتو ميركاتو أن اللاعب الكرواتي ​انتي ريبيتش​ يعتبر خارج حسابات المدرب ستيفانو بيولي مع نادي ​ميلان​ للموسم المقبل.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 26-07-2023 :

كرة القدم:
​كأس العالم للسيدات​:
اليابان 8:00 كوستاريكا
اسبانيا 10:30 زامبيا
كندا 15:00 إيرلندا

​دوري ابطال اورويا​: التصفيات التاهلية
شيريف تيراسبول 20:00 ماكابي حيفا
أريس ليماسول 20:00 باتي بوريسوف
راكوف 21:15 كارباغ اغدام
كي كلاكسفيك 21:45 هاكن
لودوغوريتس 21:45 اولمبيا ليوبليانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى