رئيس الوزراء يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس العليمي في العاصمة عدن

أدى اليمين الدستورية اليوم الخميس أمام فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بقصر معاشيق في العاصمة عدن، الدكتور احمد عوض بن مبارك بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس الوزراء.

وعقب اداء اليمين الدستورية هنأ فخامة الرئيس، رئيس الوزراء الجديد بمناسبة نيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي، كما اثنى على الجهود المقدرة لسلفه الدكتور معين عبدالملك سعيد خلال توليه رئاسة الحكومة في ظل ظروف محلية واقليمية بالغة التعقيد.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور بن مبارك امام الاولويات العاجلة التي ينبغي ان تضطلع بها حكومته خلال المرحلة المقبلة على كافة المستويات.

وشدد فخامة الرئيس على اولوية معالجة الملف الاقتصادي، والاوضاع المعيشية، مع التركيز على ضرورة وفاء الدولة بالتزاماتها الحتمية بما في ذلك انتظام دفع رواتب الموظفين، وتحسين الخدمات الاساسية، واعطاء عدن حقها من الاهتمام الذي يليق بمكانتها كعاصمة مؤقتة للبلاد.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن ثقته برئيس واعضاء الحكومة في العمل بروح الفريق الواحد للتغلب على التحديات، وحشد كافة الامكانات والقدرات لخدمة معركة استعادة مؤسسات الدولة، والتخفيف من معاناة المواطنين.

و حث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس الوزراء على اهمية انتظام عمل الحكومة بكافة اعضائها من الداخل، والتعاطي العاجل مع هموم المواطنين واحتياجاتهم اولا بأول في مختلف المجالات.

واكد فخامته التزام مجلس القيادة الرئاسي بدعم جهود الحكومة، وتيسير ممارسة اختصاصاتها بكامل صلاحياتها لتخفيف المعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية، وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الامن والاستقرار والسلام والتنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى