الوكيل العامري يفتتح عدد من المشاريع بفرع معهد امين ناشر للعلوم الصحية بسيئون ويدشن فعاليات المعرض التثقيفي الثاني

سيئون ( العاصفة نيوز) خاص

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، عدد من المشاريع بفرع معهد امين ناشر للعلوم الصحية بسيئون.

حيث افتتح وكيل المحافظة ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور هاني العمودي مدير المعهد الدكتور راضي لرضي ومستشار وزير التعليم العالي الدكتور عبدالقادر الكاف، القاعة الكبرى في المعهد، ومعمل غرفة العناية المركزة بدعم من السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان.

كما دشن وكيل المحافظة والوفد المرافق المعرض الثقافي التوعوي الثاني بالمعهد بعنوان من أجل صحتك وصحة الآخرين، وتعرف وكيل المحافظة على المعرض   الذي يشارك فيه الطلاب والطالبات من فرعي المعهد بسيئون والمكلا وشعبتي مديرية تريم والقطن ويحتوي على أكثر من 15 ركن من كافة تخصصات المعهد.
وكيل المحافظة أكد على دعم السلطة المحلية للمعهد وسعيها لتطوير بنيته التحتية وتوفير التجهيزات اللآزمة، ليؤدي عمله بالشكل المطلوب ورفده للمراكز والمستشفيات والمؤسسات الصحية بالكوادر الفنية المؤهلة،  منوهاً بما لمسه من ابداعات لدى الطلاب والطالبات تعكس مدى المعلومات والمهارات التي يتلقونها.

هذا وأشاد مدير المعهد الدكتور راضي لرضي بدعم السلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان ومنظمات المجتمع المدني التي تقدم كافة أوجه الدعم اللآزمة لتطوير العمل في المعهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى