اتحاد ادباء وكتاب الجنوب ينعي وفاة الشاعر موسى طاهر الشعيبي

نعى اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة الضالع,, وإدارة وأعضاء منتدى شعراء الضالع :وفاة ،الشاعر والفنان الجنوبي (موسى طاهر سعيد الشعيبي)، الذي وافاه الأجل اليوم الثلاثاء 21.مايو 2024م إثر مرض عضال ألم به أنهئ مشواره الإبداعي، والفني بعد حياة حافلة بالإبداع الشعري والفني والثقافي الوطني والنضالي الجنوبي.

وأكد اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة الضالع وإدارة واعضاء منتدى شعراء الضالع ، في بيان نعيهم، على أن رحيل الشاعر والفنان المناضل موسى طاهر الشعيبي أبو رأفت، الذي يُعد أحد رواد الفن والشعر والأدب، تُعد خسارة فادحة للوسط الثقافي والأدبي في محافظة الضالع والجنوب عامة.

وجاء في بيان النعي ما يلي:

قال الله تعالى: (والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّـهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ). صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن، وكثير الأسى ممزوجين بالرضاء التام والتسليم المطلق لأمر الله تعالى ينعي اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع الضالع وإدارة وأعضاء منتدى شعراء الضالع ,, وفاة، الشاعر والفنان القدير ،موسى طاهر سعيد الشعيبي الذي وافاه الأجل اليوم الثلاثاء 21.مايو 2024م إثر مرض عضال ألم به أنهئ مشواره الإبداعي، والفني بعد حياة حافلة بالإبداع الشعري والفني والثقافي الوطني والنضالي الجنوبي.

كما نؤكد إننا نستشعر الخسارة الكبيرة التي ألمت بأبناء الشعيب والضالع خاصة، وأبناء الجنوب عامة، بفقدانهم أحد رواد الشعر والفن الجنوبي، وهي خسارة لا تعوض للوسط الثقافي والأدبي في الجنوب.

لقد سبب رحيل شاعرنا وفنانا صدمة عظيمة لمحبيه، ومتابعيه، حيث يُعد الشاعر والفنان موسى طاهر الشعيبي من رواد الشعر والفن، ولمع نجم فقيدنا في سماء الإبداع منذُ أن كان يافعاً، واستمر متألقًا حتى وفاته، فقد كان لشاعرنا شأن كبير في المشهد الشعري والفني على مستوى الجنوب عامة والضالع خاصة.

لقد ترك الشاعر والفنان الراحل بصمات ثقافية وأدبية. وفنية عديدة في جميع المجالات الإدبية. والوطنية والعاطفية والإجتماعية

كان فقيدنا (موسى طاهر أبو رأفت) شاعر ينزف قصائده نزفًا، فقد كانت الكتابة عنده ليست نزهة ولا متعة ولا ترفًا، بل هي مخاض عسير وتلك هي الكتابة بحد ذاتها، فقد كان شاعرنا وفنانا مثقف استوعب التراث وهضم ما هضم من التاريخ , تغنى باشعاره والحانه بحب الوطن والإنسان والطبيعة وطرق جميع المجالات الثقافية والأجتماعية والوطنية وكان محبوباً متواضعا مع الجميع
ورحيلة خسارة فادحة
وبهذا المصاب الأليم الجلل نعزي أنفسنا وأسرته الكريمة، والشعيب .والضالع خاصة الجنوب كافة، ومحبيه وذويه في الداخل والخارج، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه.
ونقول إلا ما يرضي ربنا (إنا لله وإنا إليه راجعون).

صادر عن اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع الضالع ومنتدى شعراء الضالع.
الثلاثاء 21.مايو 2024م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى