انقاذ شاب من حادثة غرق بأبين  

[ad_1]

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف ظهر اليوم الإثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، من إنقاذ الشاب شملان عوض سالم من مدينة جعار، حيث تم نقله إلى مستشفى زنجبار وتقديم الإسعافات العاصفة نيوزية والطبية اللازمة له. الخدمات وهو بصحة جيدة.

وقام مدير عام زنجبار المهندس مختار الشدادي بمتابعة حالة الغرق منذ إبلاغه بها ووجه بتقديم الخدمات العلاجية ومراقبة حالته الصحية. وزاره بمستشفى زنجبار للاطمئنان على حالته الصحية.

وأكد مدير مكتب صحة زنجبار الأخ عبد القادر باجميل أن الفرق الطبية المناوبة في سيارة الإسعاف بكورنيش سالمين قامت بتقديم الإسعافات العاصفة نيوزية للمريض وتم نقله إلى مستشفى زنجبار وتم تفريغ الماء منه وتزويده بالأكسجين. تم تركيبه له حيث أن حالته في البداية كانت حرجة للغاية وبفضل الله وعونه تم إنقاذه وتقديم كافة الإسعافات العاصفة نيوزية له. الخدمات الطبية العاصفة نيوزية والعلاجية.

وعبر أهالي الغريق عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية في زنجبار وعلى رأسهم مدير عام المديرية المهندس مختار الشدادي ومدير مكتب صحة زنجبار عبد القادر باجميل والفرق الطبية. لاهتمامهم وحرصهم على إنقاذ ابنهم من الغرق وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة له.

رافق المدير العام مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في زنجبار فهمي السيد.

جدير بالذكر أن السلطة المحلية في زنجبار حذرت جميع زوار كورنيش الشهيد سالمين ومرتادي البحر بشكل عام من السباحة نهائيا خلال أشهر يونيو، يوليو، أغسطس، بسبب الأمواج والرياح القوية التي تسبب الغرق. .

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى