نائب مدير مديرية المعلا يسدل الستار عن مشروع إعادة تأهيل وترميم مبنى جمعية الرحمة للمعاقين ذهنيآ

[ad_1]

 

العاصفة نيوز / خاص

وسط اجواء جميلة ورائعة افتتح الأستاذ/ عبدالناصر العماد نائب المدير العام للمجلس المحلي م/المعلا بعدن مشروع إعادة تأهيل وترميم مبنى جمعية الرحمة المعاقين ذهنيآ حيث أسدل الستار عن حلتة الجديدة ومظهره الخلاب بشكل مغاير عن ماكان عليه سابقآ.

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم اشار نائب المدير العام إلى ان قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ/ عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا تولي جل اهتمامها بتاهيل وترميم كافة مرافق وجمعيات ومؤسسات الدولة في المديرية بدعم سخي لامحدود وخاصة لشريحة ذوي الإحتياجات الخاصة.

وتخلل الحفل فقرات غنائية ومسابقات ترفيهية وسط حضور جماهيري غفير من قبل اولياء امور الطلاب والطالبات الذي يتعلمون بالجمعية.

وفي ختام الحفل كرمت ادارة الطاقم التدريسي لجمعية الرحمة الأستاذ/ عبدالرحيم الجاوي بدرع تكريمي نظيرآ الدعم والإهتمام الكبير الذي قدمة للجمعية تسلم الدرع  الأستاذ/عبدالناصر العماد نائب المدير العام للمجلس المحلي نيابة عن المدير العام كما كرمت ادارة وطاقم تدريس جمعية الرحمة المهندس/محسن كنبل مدير مكتب الأشغال مشرف مشروع التاهيل والترميم للمبنى وكذا المقاول/ اصيل السقاف. المنفذ لمشروع التاهيل والترميم نظير جهودهم المبذولة لانجاح هذا المشروع وظهوره بشكل مميز كما تم تكريم عدد من مدرسي الجمعية.

إعلام المجلس المحلي م/ المعلا

[ad_2] العاصفة نيوز: الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى