رباط السُنيدي واتحاد البارع يتعادلان سلبياً في ختام الجولة الثانية بدوري شُهداء يافع كلد

 

يافع: صالح البخيتي

تعادل فريق رباط السُنيدي بدون أهداف مع فريق إتحاد شعب البارع، في المُباراة التي جرت أطوارها عصر اليوم الجمعة، على أرضية ملعب فلج بيافع القارة بمحافظة أبين، في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري شُهداء يافع كلد الكروية للفرق الشعبية بنسختها الأولى التي تنظمها أندية يافع بدعم ورعاية كريمة من مدير مؤسسة مستقبل كلد للتنمية الشيخ طلال بن غازي.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت للطرفين، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواءً في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الحصة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواءً من طرف فريق الرباط من خلال توغلات نجمه المتألق أحمد بن بريك، أو الاتحاد بواسطة نجمه المميز سمير المسبحي، ما جعل شباك الحارسين تبقى نظيفة، بعد نهاية المبُاراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

كما نال الكابتن صقر ناصر من فريق الرباط على جائزة أفضل لاعب والمقدمة من مجمع القارة مول التجاري.

وهذا التعادل منح الطرفين من نقطة لكل منهما، حيث رفع الإتحاد إلى نقطتين ليحل ثالثاً للمجموعة الرابعة بعد نجوم لبعوس الذي تصدر زعامة تلك المجموعة برصيد أربع نقاط ويليه البعبع مايو بثلاث نقاط فيما حل الرباط في المرتبة الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى