انتقالي المحفد يبحث مع السلطة المحلية آلية توجيه عمل المنظمات المحلية والدولية بالمديرية

العاصفة نيوز/أبين/المحفد/قسم الإعلام

نظم قسم الشؤون الاجتماعية والعمل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الأثنين في مديرية المحفد بأبين لقاءً تشاورياً مع السلطة المحلية لبحث آلية توجيه عمل المنظمات المحلية والدولية بالمديرية، وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأخ/علي احمد الربعي، والاستاذ/علي محمد الخضر رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي المديرية،والاستاذ/ناصر عبدالله لحمر مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي،والاستاذ/ناصر احمد بامرحول مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

 

 

 

 

وافتتح اللقاء التشاوري بكلمة لنائب رئيس الهيئة التنفيذية الأخ”علي الربعي” والذي رحب من خلالها بمدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومدير الأشغال العامةوالطرق في هذا اللقاء الهادف الى التنسيق والعمل معاً في توجيه عمل المنظمات المحلية والدولية وفق قاعدة بيانات مشتركة بالمديرية.

 

 

 

 

وأشاد نائب رئيس الهيئة التنفيذي الأخ”الربعي” بالدور الذي يقوم به مكتب التخطيط والتعاون الدولي في المديرية من خلال العمل ومتابعة الجهات ذات الاختصاص في تدخل بعض المنظمات للمديرية، منوهاً على ضرورة التنسيق بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية مع المنظمات الدولية، وكيفية وصول المساعدات إلى الأسر المحتاجة، وتدخلها بمختلف القطاعات لينعكس إيجاباً على حياة المواطنين بالمديرية.

 

 

 

 

من جانبه أكد رئيس قسم الشؤون الاجتماعية الاستاذ/علي محمد الخضر على ضرورة التنسيق والعمل المشترك مع السلطةالمحلية في توجيه عمل المنظمات المحلية والدولية في وضع قاعدة بيانات مشتركة للنازحين والأيتام والأشد فقراً، ورفعها الى المنظمات العاملة بالمديرية والمحافظة، والعمل سوياً بما يٌلبي تطلعات خدمة المواطنين بالمديرية.

 

 

 

 

وخلال جملة من النقاشات المستفيضة للقاء التشاوري أقر الحاضرون على التنسيق المشترك والإشراف بين مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية وقسم الشؤون الإجتماعية والعمل بتنفيذية انتقالي المديرية في العمل المشترك بتوجيه عمل المنظمات المحلية والدولية بالمديرية، كما أقر الحاضرون إيضاً على إستكمال قاعدة بيانات المراكز وتوحيدها مع قاعدة بيانات المديرية فيما يخص العمل مع المنظمات المحلية والدولية بالمديرية.

 

 

 

 

واختتم اللقاء التشاوري بدعوة المنظمات المحلية والدولية التدخل في مديرية المحفد بمختلف المجالات، كون المديرية آمنة ومستقرة، وبحاجة مآسة لتدخل المنظمات الإنسانية والدولية في مختلف المجالات بالمديرية.

 

 

 

 

حضر اللقاء التشاوري رئيس القسم القانوني بتنفيذية انتقالي المديرية الاستاذ/سالم علي الهيج، والاستاذ/حيدرة عبدالله قردع رئيس القسم السياسي،والاستاذ/صالح ناصر الحداد رئيس القسم التنظيمي، والاستاذ/محمد شملق رئيس القسم الإعلامي بانتقالي المديرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى