الأمانة العامة تدعو الحكومة لتحقيق مطالب أبناء #شبوة بإنشاء مصفاة نفطية في المحافظة المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية ينظم بالعاصمة عدن حلقة نقاشية بمناسبة ذكرى تحرير ساحل حضرموت برئاسة الدكتور العمودي .. منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل وزير الزراعة يلتقي بالعاصمة عدن سفيرة فرنسا لدى اليمن قاتل الرضيعة السودانية جانيت يعترف: لدي ميول للأطفال والجثث انتقالي أبين والسلطة المحلية يطلعان على احتياجات المنشآت الصحية في مديريتي زنجبار وخنفر الارياني: عبدالملك الحوثي المسئول المباشر عن جرائم وانتهاكات عناصره بحق اليمنيين بن بريك وحيدان يشددان على ضرورة توسيع صرف البطائق الشخصية الألكترونية بين موظفي الدولة.. لهذا الغرض سها البغدادي : سيناء هدف للدول الراعية للإرهاب ولذلك وضعها الرئيس المصري على خارطة التنمية الشاملة  اللواء الركن احمد صالح البكري يدعو قبائل يافع” الحد ” إلى  إيقاف الحرب وضيط النفس 

حزام الساحل بأبين يستعيد سيارة مسروقة ومالكها يشيد باليقظة الأمنية العالية

 

تمكنت قوات الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين، فجر اليوم من استعادة سيارة نوع هونداي موديل ٢٠١٩، بعد سرقتها من مديرية أحور.

وفي التفاصيل, باشرت قوات حزام الساحل بقطاع خبر المراقشة من ملاحقة سيارة هونداي لونها “كحلي” كان يحاول سائقها ومرافقيه الهروب بها إثر سرقتها من مالكها إلى الجبال. 

وأكّدت عمليات حزام الساحل أن قواتها تمكنت من ضبط السيارة المدنية وذلك بعد تلقى بلاغ سرقتها بساعتين من قبل أشخاص وإعادتها لمالكها.

و عبّر مالك السيارة عن شكره لجهود قوات حزام الساحل بخبر المراقشة وكذلك احور، ويقظتهم من أجل إعادة السيارة، كما أشاد عدد من المواطنين بجهود قوات حزام الساحل لمتابعة الجرائم وفرض الأمن والاستقرار في الشريط الساحلي الدولي بمحافظة أبين.

زر الذهاب إلى الأعلى