العميد الوالي يلتقي قيادة المجلس الانتقالي في مديرية لودر

 

التقى العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني مساء أمس الأحد في العاصمة عدن رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية لودر سالم عمر عبدالله مسود، ونائبه حسين علي محمد القفعي.

 

وفي اللقاء عبر الوالي عن أسفه لتلك الأحداث المؤسفة التي شهدتها مديرية لودر في الأسبوع الماضي والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء من ابطال الحزام ومواطنين.

 

واكد الوالي ان اقتحام مقر الحزام الامني عمل مرفوض ولا يمكن السكوت عنه ،مهما كانت الأسباب والدوافع ،ومن قام بذلك لن يفلت من المحاسبة.

 

واشاد الوالي بمواقف أبناء مديرية لودر الباسلة وادوارهم البطولية في التصدي للعناصر الإرهابية وكسر شوكتهم في2011م وكذا تصديهم للمليشيات الحوثية وطرهم من المديرية في2015م ورفضهم القاطع للإرهاب ،مضيفا لن نقف مكتوفي الايدي تجاه ما يحاك لمديرية لودر وسوف نقف إلى جانب أبنائها في إفشال المؤامرات والدسائس التي يحيكها اعدائنا ،ولن تكون لودر الا نار مشتعلة تحرق اقدامهم ان وطئت أراضيها .

 

داعيا الجميع الى ترك الخلافات وتوحيد الكلمة ورص الصفوف والابتعاد عن المماحكات وسد الثغرات أمام المتربصين من أعداء الجنوب ، ودعاة الفتنة والعنصرية والمناطقية من مرتزقتهم،موضحا بأن قيادة الحزام الأمني لن تكون إلا في صف المواطنين فهي منهم وتعمل لديهم ومن يخطئ من أفرادها سوف ينال عقابه الرادع ولن نتهاون في ذلك تجاه أي شخص كان من كان .

 

وحث الوالي قيادات وأبناء لودر تسهيل ومساعدة لجنة التحقيق التي شكلها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي للتحقيق في أحداث لودر المؤسفة التي يرأسها محمد الشقي رئيس القيادة المحلية لانتقالي،وعضوية مدير الدائرة القانونية للاحزمة الامنية العميد ماجد الطويل ،وحسن غيثان الكازمي عضو الجمعيه الوطنيه، وعلي البدح نائب رئيس عمليات محور أبين ،واحمد مدرم احد الشخصيات الاجتماعية المعروفه في لودر.

زر الذهاب إلى الأعلى