قائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقد لواء بارشيد

 

تفقد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي، اليوم الأحد، معسكر لواء بارشيد، للاطلاع على برامج التدريب التي تقوم بها المنطقة لمواكبة التطوير والتحديث في مجال التسليح والتدريب، والوقوف على احتياجات المعسكر والأفراد، وكان في استقباله قائد المعسكر العميد عبد الدائم الشعيبي.

واستمع التميمي الى شرح مفصل من قائد المعسكر حول سير برامج التدريب والامور العملياتية والتدريبية واللوجستية والمهام والواجبات المناطة بها، والخطط المستقبلية ، والصعوبات والاحتياجات التي تواجه اللواء.

وخلال الزيارة أشاد اللواء التميمي بمستوى جاهزية وانضباط قيادة و أفراد لواء بارشيد، مؤكداً على ضرورة رفع المستوى القتالي، مشيداً بروحهم القتالية وجاهزيتهم العالية، حاثهم على المزيد من الجهد والعمل للارتقاء إلى أفضل المستويات العسكرية، موجهاً بتوفير جميع متطلبات اللواء.

كما تم خلال الزيارة، عرض عسكري لسرايا اللواء أمام قائد المنطقة العسكرية الثانية والوفد المرافق له.

رافقه في الزيارة العميد سالم باسلوم قائد الشرطة العسكرية ، والعميد صبري التميمي.

قائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقد لواء بارشيد - العاصفة نيوز قائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقد لواء بارشيد - العاصفة نيوز قائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقد لواء بارشيد - العاصفة نيوز قائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقد لواء بارشيد - العاصفة نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى