قيادات عسكرية وأمنية تعقد اجتماعاً هاماً في خبر المراقشة بأبين 

 

عقدت قيادات الوحدات الأمنية العسكرية وقوات حزام الساحل بقطاع خبر المراقشة اجتماعاً امنيا هاماً لمناقشة سبل التنسيق المشترك لمكافحة ظاهرة التهريب والتقطعات في الشريط الساحلي الدولي بمنطقة خبر المراقشة.

 

 

وتطرق الإجتماع لجملة من القضايا الأمنية الهامة لتثبيت دعائم الأمن وملاحقة الخارجين عن النظام والقانون وتكثيف العمل المشترك بين الوحدات العسكرية والأمنية لما يخدم المنطقة و مكافحة الظواهر الدخيلة وتلافي السلبيات التي من شأنها أن تؤثر على الأداء الأمني بالمنطقة والشريط الساحلي.

 

 

وأشار الرائد محمد المسهرج قائد قطاع خبر المراقشة بحزام الساحل إلى ان اجتماع اليوم سيعزز الجهود الأمنية من أجل حفظ الأمن والسكينة العامة, مؤكدا أهمية دور الجميع في أداء المهام الامنية وتحدي الصعاب مهما كانت الظروف لمحاربة كل الظواهر الدخيلة، وتحقيق نقلة نوعية في منظومة الجهاز الأمني المشترك.

 

وأشاد المسهرج بجهود القوات الأمنية والعسكرية والوجهاء والمشائخ والتي كانت بحجم المسؤولية, متمنيا مزيداً من اليقظة والتعاون لاستكمال الواجب الأمني على اكمل وجه.

 

 

حضر الاجتماع العقيد احمد منصور, قائد لواء الكواسر والنقيب سعيد المرقشي وعدد من الوجهاء والمشائخ والاعيان لأهالي منطقة خبر المراقشة بمحافظة ابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى