العميد جلال الربيعي يترأس اجتماعاً لقوات الحزام الأمني بعدن…

العاصفة نيوز

ترأس العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن، صباح اليوم اجتماعاً دورياً لقادة القطاعات ومدراء الادارات في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن في مقر القيادة بمعسكر الشهيد الشوبجي بمديرية خورمكسر.

أكد العميد الربيعي على جاهزية قوات الحزام الأمني ووقوفها الى جانب القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن.

ونوه العميد الربيعي على بسالة وصمود القوات المسلحة الجنوبية والأمن في مواجهة شتى التحديات التي تعصف بالوطن وكذا تصديها للمؤامرات التي تهدف الى زعزعة أمن واستقرار العاصمة عدن، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها جراء انقطاع المرتبات.

وفيما استمع من ضباط وقادة القطاعات الأمنية الى التقارير الفنية والعملياتية والميدانية، وجهود التنسيق المشترك مع مختلف الادارات الأمنية والمدنية، أشاد العميد الربيعي بتقارير الحملات الأمنية اليومية وما تلاقيه من ارتياح على المستويين الرسمي والمجتمعي.

وأقر الاجتماع جملة من القرارات الهامة التي من شأنها الحفاظ على القدرات الأمنية للقوات وتسهيل عملها في ظل الأوضاع والظروف الراهنة.

المصدر : يافع نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى