قائد المنطقة العسكرية الثانية يزور لواء شبام ولواءالدفاع الساحلي

العاصفة نيوز: المكلا

 

قام قائد المنطقة العسكرية الثانية ، قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء الركن طيار/ فائز منصور التميمي بزيارة تفقدية إلى لواء الدفاع الساحلي بقارة الفرس ويأتي ذلك ضمن خطة نزولاته الميدانية للألوية والوحدات العسكرية خلال شهر رمضان المبارك للإطلاع على الجاهزية القتالية والوقوف على أبرز المتطلبات .

 

حيث كان في الاستقبال أركان لواء الدفاع الساحلي العقيد/ سعيد عبدالله باقعود ، ورئيس العمليات المقدم / سعيد باضاوي ، وعدداً من مشائخ و وجهاء قارة الفرس .

 

وخلال الزيارة ألقى قائد المنطقة كلمة للضباط والصف والجنود أشاد فيها بدور أبطال اللواء المحوري في إرساء دعائم الأمن والأمان إبان تطهير هذه الأراضي من براثن الإرهاب حيث جاء في كلمته ” أننا اليوم بأمس الحاجة للحفاظ على هذه المكتسبات التي رويت بدماء الشهداء الأبرار والحرص كل الحرص على رص الصفوف ونبذ الفرقة فكلنا تجمعنا حضرموت وحضرموت تتسع للجميع”.

 

هذا وقد شدد اللواء التميمي على أهمية إكساب الفرد العسكري بمزيد من مهارات التدريب القتالي المحترف بغية رفع مستوى الأداء العسكري وتحقيق المزيد من الأمن والطمأنينة في كل ربوع حضرموت الخير والعلم والأدب.

 

وأشار اللواء التميمي إلى إن حضرموت تمتلك الكثير من الأوفياء وأبنائها الأبرار كثر فمنهم العلماء ومنهم الخبرات ومنهم القادة والسياسيين ولن يسمح أبنائها اليوم بتمرير مشاريع التخلف والظلام ونحن على قدر كاف من الوعي بما نواجهه من تحديات أضحت واضحة للعيان وهو مالم ولن نسمح بحدوثه فيدا تبني ويدا تحمي.

 

هذا وقد عقد القائد التميمي لقاء موسع مع أركان وضباط لواء الدفاع الساحلي حيث نوقش أثناء اللقاء جملة من القضايا والمطالب اللازمة من أجل تعزيز كفاءة وأداء اللواء على الصعيدين العسكري والخدمي .

 

والجدير بالذكر خلال زيارة قائد المنطقة للواء الدفاع الساحلي ، فقد عرج خلال رحلة طريقة على عددا من النقاط والمواقع العسكرية حيث تفقد لواء شبام والذي كان في استقبالهم أركان لواء شبام العقيد/ عبدالله باجبير والذي بدوره رحب بزيارة قائد المنطقة العسكرية للواء ،حيث أشاد اللواء التميمي باليقظة العالية والحس الأمني لكافة منتسبي اللواء مطالباً إياهم ببذل المزيد من العطاء والتضحية حتى تنعم حضرموت بالأمن والأمان.

 

هذا ومن جهة أخرى فقد توجه قائد المنطقة والوفد المرافق له لزيارة كتيبة الضليعة التابعة للواء شبام حيث كان في الاستقبال قائد الكتيبة ، حيث أثنى قائد المنطقة على مدى الضبط والربط الملحوظ بين أفراد الكتيبة وكذا أشاد بمستوى الحرص الأمني الذي يتمتع به ابطال كتيبة الضليعة ومن ثم توجه اللواء التميمي لزيارة نقطة باسلوم التابعة للواء الدفاع الساحلي مستكملا خط سيره نحو لواء الدفاع الساحلي ، حيث كان في استقبالهم ملازم أول/ عمر الحيقي ، ومن جانبه أثنى اللواء التميمي على ضباط وأفراد نقطة باسلوم وذلك لما يقدمونه من فرض الأمن والاستقرار وكذا مستوى الجاهزية العالي الذي يتمتع به أفراد النقطة.

 

حضر اللقاء كلا من :

العميد ركن / محمد عمر بن غانم ، العقيد/ عادل عبد الشيخ التميمي ، قائد لواء شبام وعدداً من عقال و وجهاء المنطقة …

قائد المنطقة العسكرية الثانية يزور لواء شبام ولواءالدفاع الساحلي قائد المنطقة العسكرية الثانية يزور لواء شبام ولواءالدفاع الساحلي قائد المنطقة العسكرية الثانية يزور لواء شبام ولواءالدفاع الساحلي قائد المنطقة العسكرية الثانية يزور لواء شبام ولواءالدفاع الساحلي قائد المنطقة العسكرية الثانية يزور لواء شبام ولواءالدفاع الساحلي قائد المنطقة العسكرية الثانية يزور لواء شبام ولواءالدفاع الساحلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى