اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عرا... بحضور رئيس تنفيذية شبوة.. ملتقى طلاب شبوة وسقطرى في السودان ينظم وجبة إفطار في مدينة عتق رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي يلتقي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس جمعية يافع الخيرية بعدن يدعو اهل الخير لمساعدة الجمعية على تنفيذ مشروع زكاة الفطر إنتقالي الحصين ينهي المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية لمراكز المديرية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُصدر تعميمًا بشأن تراخيص المؤتمرات والورش والفعاليات بالعاصمة عدن (و... أبين : وفاة سبع فتيات غرقا في مجرى السيول من أسرة واحدة في مديرية المحفد وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي جمعية الضالع تقدم مساعدات مالية للمعاقين حركيا والمكفوفين بعدن الامير فائز الواحدي يلتقي السلطان إسكندر بن هرهرة ووكيل محافظة شبوة بجده"

رئيس انتقالي أبين يلتقي عدد من مشائخ وشخصيات قبلية واجتماعية من أبناء مديرية مكيراس

العاصفة نيوز:أبين

 

إلتقى الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأربعاء، بمكتبه بالعاصمة زنجبار، بعدد من المشائخ والشخصيات القبلية والاجتماعية ووجهاء مديرية مكيراس.

 

 

 

وفي مستهل اللقاء الذي حضره رئيس تنفيذية انتقالي مكيراس عبدربه الجيشاني ، ورئيس تنفيذية انتقالي لودر حسين علي القفعي ، أشاد الاستاذ محمد الشقي بصمود أبناء مديرية مكيراس ، ودورهم الوطني في مواجهة الانتهاكات ، والة القمع التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المواطنين من أبناء المديرية.

 

 

 

ووقف اللقاء أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية في ظل الظروف الراهنة وعملية النزوح الذي تفرضه المليشيات على أبناء المديرية، وكيفية معالجة التحديات التي تواجه مواطني مكيراس.

 

 

 

وأكد الاستاذ محمد الشقي بأن مديرية مكيراس هي محل اهتمام القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي وحريصة كل الحرص على تحرير المديرية من الاحتلال الذي تتعرض له من قبل مليشيات الحوثي.

 

 

 

مثمناً تواصل كافة المشائخ والشخصيات الاجتماعية وقبائل المديرية في إطار الإسهام الفعال للوقوف أمام معاناة المواطنين والتخفيف منها، وأهمية العمل على حصر كافة نازحي المديرية في عموم مديريات المحافظة والعاصمة عدن حتى تتمكن المنظمات الدولية والإنسانية من استهدافهم، خلال تدخلاتهم في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية حتى تتم معالجة أوضاعهم والعودة إلى مناطقهم بعد تحرير المديرية من مليشيات الحوثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى